الإسماعيلي يودع أفريقيا بالتعادل مع مازيمبي

257
الإسماعيلي


تعادل النادي الإسماعيلي مع ضيفه فريق مازيمبي بنتيجة 1-1، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف الأول لصالح فريق مازيمبي عن طريق اللاعب ميشاك إليا في الدقيقة 40 من الشوط الأول، وتمكن الإسماعيلي من إحراز هدف التعادل من تسديدة رائعة للاعب عبد الرحمن مجدي في الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 55.

وقضى هذا التعادل على آمال فريق الإسماعيلي في الصعود للدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان يحتاج لتحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف مع خسارة فريق الإفريقي التونسي من شباب قسنطينة الجزائري، ولكن الأول نجح في تحقيق الفوز بنتيجة هدف نظيف عن طريق اللاعب باسيرو كومباوري.

وبعد نتائج اليوم، يحتل فريق الإسماعيلي مؤخرة جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، فيما يتواجد شباب قسنطينة بالصدارة بعد أن جمع 10 نقاط، متفوقاً على الإفريقي صاحب ال8 نقاط والوصافة، فيما يأتي مازيمبي بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وسبق وأن استبعد الاتحاد الإفريقي النادي الإسماعيلي من منافسات البطولة بعد أحداث شغب لجماهير الفريق خلال مباراة الأصفر مع شقيقه الإفريقي التونسي، قبل أن يقرر عودته مجدداً.

وتشهد المجموعة صراعاً ثلاثياً بين شباب قسنطينة والإفريقي ومازيمبي على بطاقتي الصعود، كما شهدت ظواهر غريبة مثل استبعاد الإسماعيلي وعودته وخسارة الإفريقي من مازيمبي بنتيجة 8-0.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: