خسارة الزمالك وتصدر الأهلي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

245
جماهير الأهلي والزمالك



تشهد مواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك، تويتر، إنستجرام) حالة من الشد والجذب بين جماهير الأهلي والزمالك، وذلك بعد تلقى النادي الأبيض خسارة مفاجئة على يد نظيرة المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

المصري يصالح جماهير الأهلي بالصدارة


وتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المسابقة رسمياً برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الفارس الأبيض صحاب الوصافة برصيد 57 نقطة، متساوياً مع فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث، ويحتل نادي المدينة الباسلة المركز الرابع بعدما نجح في جمع 45 نقطة من 27 مباراة.

الدوري المصري يشتعل

أحدى الصفحات تسخر من هزيمة الزمالك

وتمكن الأهلي بالأمس, من الإنتصار على منافسة مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، وجاءت أهداف الفريق الأحمر عن طريق عماد فتحي والمغربي وليد أزارو، مما وضع الفريق في قمة الترتيب بشكل مؤقت، قبل أن يُهديها رفاق إيهاب جلال  بشكل رسمي.
وبمجرد إنتهاء مباراة الزمالك والمصري، بدأت جماهير النادي الأهلي في السخرية من الهزيمة التي تعرض لها الفريق فضلاً عن التراجع للمركز الثاني وهو المركز المفضل والمحبب للنادي الأبيض، بحسب وصف المتفاعلين، وشارك عدد من مستخدمي الفيس بوك فيديوهات ساخرة، ضد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حيث سبق وأكد أن يرى بيراميدز المنافس المباشر لفريقه وأن الأهلي بعيد عن المنافسة على تحقيق لقب الدوري المصري.

فيما لجأت جماهير القلعة البيضاء إلى إعادة نشر كتابات السخرية من هزيمة الأهلي الإفريقية أمام صن داونز الإفريقي بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الذهاب لثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: