أحمد أحمد من قبضة الأمن إلى لقاء أبوريدة ..متى وكيف؟

300

تحفظ الأمن الفرنسي على أحمد أحمد, رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القادم, على خلفية شكاوى متعلقة بالفساد المالي مقدمة من عمرو فهمي، السكرتير العام السابق للكاف.

وبحسب الصحف الفرنسية، فإن قرار التحفظ جاء بأمر من المكتب المركز لمكافحة الفساد والجرائم المالية، بعد التحقيق في تعاقد الكاف مع شركة تاكتيكال الفرنسية لتوريد الملابس والمعدات الرياضية ورفض العرض المقدم من بوما الألمانية صاحب السعر الأقل.

ورفض رئيس الكاف حضور جلسة التحقيق أو الإطلاع على أسباب الاستجواب دون محاميه الخاص، الذي جاء من العاصمة السويسرية بعد عدة ساعات،  

عاد الملغاشي بعد عدة ساعات إلى مقر إقامته بالعاصمة الفرنسية، وبدء مباشرة عمله، حيث عقد اجتماع مطولاً مع هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لبحث أخر تطورات ملف كأس الأمم الإفريقية 2019 المقرر إقامتها في مصر بعد 15 يوم، وذلك بحسب البيان المنشور على الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم رفقة صور الاجتماع.

أحمد أحمد وهاني أبوريدة في باريس

ويستمر تواجد رئيس الكاف في باريس حتى انطلاق كأس العالم للكرة النسائية الجمعة القادمة، كما جددت الجمعية العمومية للفيفا الثقة في جياني إنفانتينو، رئيساً للإتحاد الدولي بالتزكية.

وتقدم عمرو فهمي في وقت سابق بشكاوى إلى الفيفا ضد الملغاشي أحمد بتهمة إهدار الأموال على الاتحاد القاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: