صفقات يوفنتوس.. نجم الدوري القطري يقترب من النادي الإيطالي

269
الغربي مهدي بن عطية

سيصبح المدافع المغربي مهدي بن عطية، لاعب الدحيل القطرى، أحد صفقات يوفنتوس مجدداً بعد رحيل المدرب ألبجري واعتزال أندريا بارزالي.

اقرأ أيضاً: بوفون يقترب من الانضمام لبطل أسبانيا

ووفقاً لصحفية “لا ستامبا” الإيطالية، فإن فتح محادثات مع بن عطية من أجل العودة مجدداً لفريق السيدة العجوز، فالخط الدفاعي للنادي أصبح بحاجه ماسة للتدعيم بعد أن فقد لاعبان خلال الموسم الحالي.

وأعلن أندريا بارزالي، مدافع يوفنتوس، اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم بالإضافة إلى وانتهاء إعارة الأورجوياني مارتن كاسيريس، لاعب لاتسيو.

وتأتي صفقات يوفنتوس على رأس أولويات مسئولي النادي خلال الفترة الحالية، من أجل تلبية المطالب الجماهيرية باستمرار التفوق محلياً والحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق للدولي المغرب اللعب في صفوف نادي مدينة تورينو قادماً من صفوف بايرن ميونخ عام 2016، وتمكن من التتويج بالدوري الإيطالي ثلاث مرات وبطولتين كأس إيطاليا بالإضافة إلى السوبر الإيطالي في مناسبة واحدة، ولكنه سرعان ما رحل بسبب وجود مخالفات مع أليجري.

ويمتلك بن عطية مسيرة مميزة رفقة الأندية في مختلف الدوريات الأوروبية، حيث شارك مع فريق تور وكليرمون بالدوري الفرنسي، وقدم فترات رائعة ضمن منافسات الدوري الإيطالي مع أندية (أدوينيزي- روما- يوفنتوس) بالإضافة إلى بايرن ميونخ في الدوري الألماني.

ويستعد صاحب ال32 عام لخوض نهائبات كأس أمم أفريقيا في مصر رفقة منتخب بلاده، حيث يعتبر أبرز لاعبي منتخب المغرب خلال العقد الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: