الجونة.. تعيين نجم الأهلي السابق خلفاً لحمادة صدقي

319
حمادة صدقي، مدرب الجونة السابق

أعلن نادي الجونة عن تعين رضا شحاتة، نجم الأهلى السابق، مدير فني مؤقت للفريق وذلك عقب إنهاء التعاقد مع حمادة صدقي مدرب النادي خلال الموسم الحالي.

ونشر النادي بيان صحفي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” أعلن خلاله إنهاء التعاقد مع المدرب القدير حمادة صدقي وتوجه الشكر له عما قدمه من مجهودات خلال الموسم الحالي  للفريق البقاء ضمن أندية الدوري المصري الممتاز بعد منافسة كبيرة مع أكثر من 7 فرق على الهبوط.

وكلفت إدارة نادي الجونة المدرب رضا شحاتة بتولي المسئولية الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة لحين التعاقد مع مدرب أخر، فيما يظل باقي تشكيل الجهاز الفني والإداري كما هو بقيادة حسام غالي، مدير الكرة.

ويعد شحاتة من أبرز الوجوه الشابة في عالم التدريب المصري، حيث سبق له العمل في قطاع الكرة في عدة أندية، بالإضافة لخبراته السابقة كلاعب في عدد من فرق الدوري أبرزها الأهلي والاتحاد السكندري بالإضافة إلى تمثيله للمنتخب المصري في عدة مناسبات.

ويحتل الجونة المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن إنبي صاحب المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري، ويتبقى للأول مباراة هامة أمام نادي الزمالك، فيما ودع الفريق مسابقة كأس مصر من الدور الأول بعد الخسارة من منافسه وادي دجلة برباعية مقابل هدف.

ويشهد الدوري المصري منافسة شرسة على جميع المستويات خلال الموسم الحالي، حيث يصعب التكهن ببطل المسابقة في ظل الصراع المتواصل بين الأهلي والزمالك، فيما نجح فريق المصري في خطف المركز الرابع بصعوبة من المقاولون العرب الذي يقدم كرة قدم رائعة تحت قيادة المدرب الشاب عماد النحاس.

أما نزال مؤخرة جدول الترتيب فشهد منافسة هي الأقوى على الإطلاق خلال المواسم العشر الأخيرة، حيث صارع 12 فريق على البقاء ضمن الدوري المصري الممتاز، ولم تقتصر المنافسة على الأندية الصاعدة حديثاً بل شملت الإسماعيلي والاتحاد السكندري وطلائع الجيش وإنبي بالإضافة إلى وادي دجلة وحرس الحدود والإنتاج الحربي وسموحة والجونة، فيما هبط كلاً بتروجيت والداخلية والنجوم إلى دوري الدرجة الثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: