قائمة تونس..مفاجأة غير متوقعة باستبعاد نجم الأهلي

331

شهدت قائمة تونس النهائية والتي ستشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا2019 بمصر غياب علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، واستدعاء اللاعب كريم العواضي.

ونشر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيان صحفي جاء فيه “نتيجة للمباراة الدولية الودية الثانية التي انتهت بفوز المنتخب الوطني التونسي على المنتخب الكرواتي قرر ألان جيراس المدير الفني للمنتخب الوطني إرسال القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا”.

واشتمل البيان على أسماء قائمة تونس وجاءت كالتالي:

الحراس : معز بن شريفية (الترجي التونسي(، فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)، معز حسن (نيس الفرنسي).

خط الدفاع  ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني)، وجدي كشريدة (النجم الساحلي التونسي)، نسيم هنيد (الصفاقسي التونسي)، أيمن بن محمد (الترجي التونسي)، محمد دراجر (بادربورن اليوناني)، ديلان برون (جينت البلجيكي)، كريم العواضي (النجم الساحلي التونسي)، أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي)، رامي البدوي (الفيحاء السعودي).

خط الوسطمارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني)، غيلان الشعلالي (الترجي التونسي)، أنيس البدري (الترجي التونسي)، إلياس السخيري (مونبيلييه الفرنسي)، فرجاني ساسي (الزمالك)، بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، يوسف المساكني (يوبين البلجيكي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)، وهبي الخزري (سانت إتيان الفرنسي).

خط الهجوم: طه الخنيسي (الترجي التونسي)، فراس شواط (الصفاقسي التونسي).

وتشهد قائمة تونس تواجد 14 لاعب محترف خارجياً بين الدوريات العربية والأوروبية المختلفة في مقابل 7 من الدوري التونسي، حيث يوجد 5 لاعبين من فريق الترجي ولاعبان من منافسه النجم الساحلي و2 آخرين من صفوف نادي الصفاقسي.

ولم يعلن أحد من مسئولي الجهاز الفني أو الاتحاد التونسي عن سبب استبعاد على معلول رغم مشاركته في مباراة كرواتيا الأخيرة والتي انتهت بفوز تونس بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الان جريس، المدير الفني لنسور قرطاج، لخوض تجربتين وديتين أمام منتخب بورندي، وتقع تونس في المجموعة الخامسة مع المنتخب المالي والأنجولي والموريتاني.

ويقدم معلول مستوى أكثر من رائع خلال الموسم الحالي رفقة ناديه الأهلي المصري، حيث تمكن من حسم مباريات كثيرة بفضل تصويباته القوية وعرضياته المتقنة، وشارك المحترف التونسي في 32 لقاء استطاع تسجيل 8 وصناعة 9 مما جعل الفريق الأحمر متصدراً لجدول ترتيب الدوري المصري.

اقرأ أيضاً: بطل تركيا يقترب من ضم تريزيجية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: