زيدان يدفع بيل إلى الرحيل للدوري الألماني

329

يرغب نادي بايرن ميونخ الألماني في ضم جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات المدرب زين الدين زيدان.

وبرغم ما يمتلكه بيل من إمكانيات رائعة إلا أنه لم يقدم المردود المنتظر خلال الموسم الأخيرة بالإضافة إلى كثرة تعرضه للإصابات، حيث شارك في 42 لقاء في الموسم الماضي وتمكن من تسجيل 14 فقط ولم يقدم مستوى جيد خلال البطولات الثلاث وخاصة الدوري الأسباني.

ويمتلك اللاعب الويلزي عدة عروض من أندية مختلفة خلال الميركاتو الحالي، ولكن يظل عرض النادي البافاري هو الأقوى والأكثر جدية، فالفريق الألماني فتح خطوط اتصال قوية مع نظيره الأسباني ووكيل أعمال اللاعب.

ودائماً ما يفضل بايرن ميونخ الاعتماد على لاعبي ريال مدريد في الجانب الهجومي، حيث حققت صفقة انتقال الهولندي روبن نجاحاً كبير أمتد لنحو 10 مواسم كاملة، وكذلك الحال مع الأسباني تشافي ألونسو، مما دفع إدارة البافاري إلى تكرار التجربة والتعاقد مع الكولومبي خميس رودريجيز

وفي المقابل، لا يفضل زيدان الاعتماد على بيل خلال الموسم القادم مفضلاً رحيله عن صفوف الفريق، لتتوافق رؤيته مع الإدارة حيث ترى أن وجود اللاعب مكلف للغاية حيث يتقاضى نحو 440 ألف دولار أسبوعياً.

ونجحت إدارة النادي الملكي في التعاقد مع إيدين هازرد، نجم فريق تشيلسي، لتدعيم الخط الهجومي لتشكيلة الأبيض، بالإضافة إلى إيدير ميليتاو ولاعب فريق ليون فيرلاند ميندي، ولوكا يوفيتش نجم منتخب صربيا.

وتأمل جماهير بايرن ميونخ في قدرة بيل على تعويض غياب أريين روبن والنجم الفرنسي فرانك ريبيري بعد رحليهم عن صفوف النادي بنهاية الموسم الحالي.

وحقق بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي بروسيا دورتموند، كما نجح في الظفر ببطولة الكأس ولكن لم يحقق مسيرة أوروبية ناجحة حيث خرج من دور ال16 لدوري أبطال أوروبا على يد بطل المسابقة فريق ليفربول.

فيما يعد الموسم الماضي هو أحد أسوء مواسم ريال مدريد عبر تاريخه، فمحلياً ودع بطولة كأس ملك أسبانيا وحل ثالثاً في بطولة الدوري خلف برشلونة البطل وأتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، وأوروبياً خرج على يد أياكس الهولندي.

اقرأ أيضاً: ساري يقترب من تدريب يوفنتوس الإيطالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: