تعرف على تشكيل مصر ضد منتخب زيمبابوي

272

أعلن خافيير أجيري، مدرب الفراعنة، تشكيل مصر لمواجهة فريق زيمبابوي في افتتاح مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي تقام في أرض النيل.

وشهدت القائمة تواجد محمود علاء بجور أحمد حجاز ي في مركز الدفاع بعد صراع كبير مع باهر المحمدي ومحمود حمدي، وكذلك نجح مروان محسن في إقناع أجيري على حساب أحمد على.

وجاء تشكيل مصر كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع      : أحمد المحمدي – محمود علاء – أحمد حجازي – أحمد أيمن منصور

خط الوسط     : طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد

خط الهجوم    : محمد صلاح – مروان محسن – محمود حسن “تريزيجيه”

فيما يجلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر كلاً من : محمود عبد الرحيم “جنش” – احمد الشناوي – عمر جابر – أيمن أشرف – باهر المحمدي – محمود حمدي “الونش” – نبيل عماد “دونجا” – علي غزال – عمرو وردة – وليد سليمان – أحمد حسن كوكا – أحمد علي.

وتعول جماهير النيل على قدرات محمد صلاح في تحقيق الفوز خلال مباراة مصر وزيمبابوي، فصلاح يقدم مستويات رائعة في الملاعب الأوروبية وتمكن مؤخراً من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والحصول على وصافة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل، كما حصد جائزة الحذاء الذهبي الإنجليزي للعام الثاني على التوالي ولكن هذه المرة رفقة زميله ساديو ماني وأوبامينج، مهاجم فريق أرسنال.

وتقع مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخب الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، ويصنف عدد من الخبراء هذه المجموعة بالسهولة وفي المتناول لرفاق المدرب خافيير أجيري.

ويبرز تشكيل مصر مدى رغبة الجهاز الفني في تحقيق الفوز مبكراً وتوجيه رسالة قوية لمنافسي رفاق المدرب أجيري.

وستدلل مباراة مصر وزيمبابوي على مدى قوة وقدرة المنتخب المصري في مواصلة البطولة والنجاح في الحصول عليها وسط منافسة شرسة من منتخبات عدة، حيث يدخل المنتخب السنغالي المباراة بمعنويات مرتفعة نظراً لكونها المصنف الأول إفريقياً ويمتلك عدد كبير من نجوم أندية أوروبا يأتي في مقدمتهم ساديو ماني، زميل محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي.

وأكدت اللجنة المنظمة للكان 2019، أن مباراة مصر وزيمبابوي وحفل الافتتاح سيكون وجهة مشرفة للدولة المصرية والقارة الإفريقية بشكل عام، ويرأس محمد فضل، مهاجم الأهلي والإسماعيلي السابق، اللجنة المنظمة للبطولة بعدد كبير من اللجان، تحت قيادة الاتحاد المصري لكرة بقيادة هاني أبوريدة وأحمد شوبير، نائب رئيس مجلس الإدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: