مصر وزيمبابوي| شاهد البث المباشر للمباراة بجودة عالية

365

يوفر موقع الدوري لزوراه إمكانية مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح لقاءات كأس أمم أفريقيا 2019 والمقامة في بلاد الفراعنة.

ويتميز البث الذي يقدمه موقع الدوري بالجودة العالية وعدم التقطيع وكذلك تحديث الأخبار وتشكيل الفريقان لحظة بلحظة وكذلك إمكانية التعليق كتابة على ما يتم خلال مجاريات القادمة.

وينتظر عشاق الكرة الإفريقية حول العالم مباراة مصر وزيمبابوي كانطلاقة للبطولة الأشهر داخل القارة السمراء بحضور كبار المسئولين في الدولة المصرية والاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي.

وأعلنت شركة تذكرتي والتي تقوم بتوزيع تذاكر المباريات على الجماهير، أن جميع مقاعد إستاد القاهرة مستعدة للامتلاء وأن جميع تذاكر مباريات مصر في الدور الأول قد نفذت.

ومن المتوقع أن يدخل خافيير أجيري، مدرب منتخب مصر، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع      : أيمن أشرف، احمد حجازي، باهر المحمدي،    أحمد المحمدي

خط الوسط                 : محمد النني، طارق حامد

خط الهجوم                :محمد صلاح، تريزيجية، عبد الله السعيد، مراون محسن.

وتعول جماهير النيل على قدرات محمد صلاح في تحقيق الفوز خلال مباراة مصر وزيمبابوي، فصلاح يقدم مستويات رائعة في الملاعب الأوروبية وتمكن مؤخراً من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والحصول على وصافة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل، كما حصد جائزة الحذاء الذهبي الإنجليزي للعام الثاني على التوالي ولكن هذه المرة رفقة زميله ساديو ماني وأوبامينج، مهاجم فريق أرسنال.

وتقع مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخب الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، ويصنف عدد من الخبراء هذه المجموعة بالسهولة وفي المتناول لرفاق المدرب خافيير أجيري.

ويعد منتخب الفراعنة من أهم وبرز المنتخبات الكروية في القارة السمراء، حيث سبق له التتويج بالبطولة 7 مرات منها ثلاثية تاريخية متتالية أعوام 2006-2008-2010، كما وصل إلى نهائي البطولة في النسخة الماضية ولكن نجح فريق الكاميرون في حسمها، كما نجح المصريون في الصعود لنهائيات كأس العالم ثلاث مرات كان أخرها في مونديال روسيا 2018.

وستدلل مباراة مصر وزيمبابوي على مدى قوة وقدرة المنتخب المصري في مواصلة البطولة والنجاح في الحصول عليها وسط منافسة شرسة من منتخبات عدة، حيث يدخل المنتخب السنغالي المباراة بمعنويات مرتفعة نظراً لكونها المصنف الأول إفريقياً ويمتلك عدد كبير من نجوم أندية أوروبا يأتي في مقدمتهم ساديو ماني، زميل محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي.

كما يدخل المنتخب الكاميروني بمعنويات الدفاع عن اللقب، وبرغم أن المنتخب يعاني من أزمات مالية كبيرة بين اللاعبين والاتحاد الكاميروني إلا أن يظل رفاق المدرب العالمي سيدروف أبرز المرشحين لبلوغ نهائي البطولة والتتويج بها.

ويأتي المنتخب الجزائري كأبرز المنتخبات المرشحة للتتويج بالبطولة بسبب الدفعة الجماهيرية الكبيرة وامتلاك تشكيلة كبيرة ومتنوعة من اللاعبين أبرزها النجم رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي، والذي نجح في الفوز بعدة بطولات داخل إنجلترا أبرزها الدوري الإنجليزي.

فيما تأمل غانا إلى استغلال البطولة للعودة إلى الأجواء الإفريقية مجدداً والحصول على اللقب الغائب منذ سنوات، ويعتمد المنتخب التونسي على قدرات لاعبيه المحليين والحالة الفنية الرائعة للفرق التونسية وعلى رأسها الترجي والذي ينتظر إعادة مباراته أمام الوداد البيضاوي المغربي لتحقيق بطل دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت اللجنة المنظمة للكان 2019، أن مباراة مصر وزيمبابوي وحفل الافتتاح سيكون وجهة مشرفة للدولة المصرية والقارة الإفريقية بشكل عام، ويرأس محمد فضل، مهاجم الأهلي والإسماعيلي السابق، اللجنة المنظمة للبطولة بعدد كبير من اللجان، تحت قيادة الاتحاد المصري لكرة بقيادة هاني أبوريدة وأحمد شوبير، نائب رئيس مجلس الإدارة.

اقرأ أيضاً: كلوب يحدد مهاجم منتخب مصر في أمم أفريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: