بلدية المحلة تتعاقد مع كرم جابر لقيادة الفريق الأول

268

بلدية المحلة .. أعلن مجلس إدارة نادي بلدية المحلة عن تعيين كرم جابر، نجم الإسماعيلي السابق، مديراً فنياً للفريق الأول خلال الموسم القادم بدوري الدرجة الثانية.

وعاني الفريق من عدم الاستقرار الفني خلال الموسم الماضي حيث تعاقدت إدارة النادي مع أكثر من جهاز فني كان أخرهم نجم الزمالك السابق نبيل محمود.

وأنهي بلدية المحلة موسمه في المركز الخامس برصيد 42 نقطة مبتعداً عن طنطا الذي تمكن من الصعود إلى الدوري المصري الممتاز بعدما حصد 52 نقطة.

وتمكن جابر من الحصول على ثقة مجلس الإدارة بعد منافسة شرسة مع عدد من المرشحين أبرزهم سامي قمصان الذي فضل الإستمرار في الجهاز الفني للنادي الأهلي، ورمضان السيد، المدير الفني لنجوم المستقبل بالإضافة إلى أحمد كشري مدرب الترسانة الحالي وبلدية المحلة السابق.

ولم يتم الإستقرار على أفراد الجهاز المعاون سوا مصطفى بديوي كمدرب عام، وتأمل إدارة بلدية المحلة في الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة بعد نحو 10 مواسم من التواجد في الدرجة الثانية.

ويقوم مصطفي الشامي، أمين الصندوق، بالإشراف على نشاط كرة القدم بالنادي فيما يرأس مصطفي السامولي رئاسة مجلس الإدارة.

ويعد بلدية المحلة من أبرز الأندية الشعبية حيث سبق له تقديم مواسم رائعة في الدوري المصري الممتاز كان أهمها الحصول على المركز الخامس وكذلك الصعود إلى نهائي كأس مصر في موسم 2001 -2002، كما شارك أفريقيا عبر بوابة كأس الكأس الكونفيدرالية وتمكن من الوصول إلى الدور ربع النهائي.

وأخرج النادي عدد من النجوم المؤثرين في تاريخ الكرة المصرية كان أبرزهم ياسر رضوان ومحمد عمارة، لاعبي الأهلي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى أكرم عبد المجيد، نجم نادي الزمالك والهداف التاريخي لبلدية المحلة.

وستشهد مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية الموسم المقبل منافسة شرسة في ظل الاستعدادات الخاصة التي قوم لها غزل المحلة والمنصورة بالإضافة إلى تواجد أندية الرجاء ودمنهور وفاركو والأوليمبي.

ويبقى ديربي المحلة مع فريق الغزل هو الحدث الأهم والأكبر داخل المدينة والمجموعة بشكل عام حيث يعتبر موعد مميز للإثارة الجماهيرية والمنافسة الشرسة داخل الملعب وتغطية إعلامية كبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: