الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

الهلال والتعاون في كأس الملك .. مشاهدة وتشكيل وتوقيت

الهلال والتعاون في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك 2024 تقام اليوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر 2023 وسط ترقب جماهيري كبير.

التعاون يسعى لتفجير مفاجأة مدوية ومواصلة السير في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وتحقيقها بدوافع إدارية وجماهيرية كبيرة.

 9 تطبيقات لمشاهدة المباريات وأخبار الرياضة

أما الزعيم الأزرق فيعيش حالة مميزة ورائعة بفضل النتائج المميزة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين وتصدر جدول الترتيب بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه.

وتعد البطولة المحلية الثانية هي موطن المفاجآت في الكرة السعودية ودائمَا ما تقدم نتائح غير متوقعة وأبطال جدد فضلًا عن طبيعة المباريات بين الفريقين التاريخية والإثارة الجماهيرية.

موعد مباراة الهلال ضد التعاون

موعد مباراة الهلال ضد التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون اليوم الاثنين عند الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وستحتضن أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض اللقاء بحضور جماهيري كامل كما هو معتاد في مباريات خروج الملعب.

وتعد مباريات الفريقين عبر التاريخ فرصة للاستمتاع بالأجواء الفنية المثيرة واللحظات الجماهيرية الصاخبة والنتائج المعلقة حتى الثواني الأخيرة.

تصريحات خورخي جيسوس

خورخي جيسوس المدير الفني للعميد، أكد أن مباريات اليوم مهمة لاختبار قدرة الفريق على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وعدم السقوط مجددًا.

وطالب جيسوس لاعبيه بضرورة التركيز على البطولات المحلية واستبعاد أي فرص لفقدانها والصعود إلى منصات التتويج واستعادة نغمة التتويجات.

حديث شاموسكا اليوم

بينما يرى المدير الفني للفريق الضيف بريكليس شاموسكا أن فرص فريقه جيدة في الظهور بشكل جيد وتحقيق الانتصار وبلوغ الدور قبل النهائي.

ويمتلك شاموسكا خبرات جيدة في الملاعب العربية وخاصة البطولات السعودية وهو ما ينعكس في ظهور لاعبيه على أرض الميدان.

وينافس رفاق شاموسكا على استمرار تواجده ضمن المربع الذهبي لبطولة دوري روشن للمحترفين وخطف المركز الثالث الذي يفصلع عنه فارق الأهداف.

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ستكون عبر مساريين الأول تلفزيوني فضائي تقليدي والثاني إلكتروني رقمي.

قناة ssc الحاصلة على حقوق بث الفعاليات الرياضية المحلية بتواجد خبراء الكرة العربية ونجوم الكرة السعودية القدامى مغ صوت المعلق الشهير فارس عوض.

وتعد القناة ضمن الأبرز على مستوى الشاشات العربية الرياضية خلال السنوات الأخيرة بفضل الحقوق التي تحصل عليها بشكل مستمر.

الهلال والتعاون بث مباشر

الهلال والتعاون بث مباشر على طريق الشق الرقمي سيكون من خلال منصة شاهد الإلكترونية بجودة عالية ودون انقطاع بنفس الخدمات التلفزيونية.

وتتيح القناة التلفزيونية السعودية على منصاتها الإلكترونية خاصة يوتيوب وفيس بوك أهم اللقطات والأهداف وأجواء المدرجات.

فيما يخصص موقع الدوري الرياضي لزواره وعشاق الساحرة المستديرة عربيًا خدمة متابعة اللقاء لحظة بلحظة وتحديث النتيجة وإحصائيات اللاعبين وأداء المدربين.

تشكيل التعاون ضد الهلال

تشكيل التعاون ضد الهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون على النحو التالي وفقًا لرؤية المدير الفني بريكليس شاموسكا.

حارس المرمى الأساسي: مايلسون.

رباعي خط الدفاع: عبد الملك العيري – جيروتو – عون السلولي – فهد العبد الرزاق.

منطقة وسط الملعب: أشرف المهديوي – ألفارو ميدران – فلافيو.

المقدمة الهجومية: ماتيوس كاسترو – موسى بارو – جواو بيدرو.

تشكيل الهلال ضد التعاون

تشكيل الهلال ضد التعاون في كأس الملك 2024 وفقًا لمتابعة التدريبات الأخيرة لرفاق المدير الفني البرتغالي خيسوس جيسوس سيكون على النحو التالي.

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع من اليسار إلى اليمين: محمد البريك – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – سعود عبد الحميد.

ثلاثي سط الميدان: سلمان الفرج – روبين نيفيز – مالكوم.

الجانب الهجومي: سالم الدوسري – ميتروفيتش – ميشيل ديلجادو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى