رمضان صبحي يكشف حقيقة انتقال كهربا للأهلي

444

تداول عدد من وسائل الإعلام المصرية خبر انتقال محمود عبد المنعم ” كهربا “، نجم نادي الزمالك، إلى صفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي، في صفقة قد تثير الكثير من الجدل في الكرة المصرية.

ويُصنف الكثير من المتابعين هذه الصفقة المحتملة كنوع من الرد الأهلاوي على ما قام به مسئولي الفارس الأبيض مع اللاعب عبد الله السعيد.

وأكد مسئول أهلاوي لموقع الدوري رافضاً ذكر أسمه، أن كهربا وقع بالفعل للنادي الأهلي وأن الإعلان المصري قد يتم خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر.

وأضاف المسئول أن تراجع الإدارة الحمراء عن الضغط في حسم صفقة رمضان صبحي كان سببه التعاقد مع نجم هجوم الزمالك.

فمارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، يرى أن كهربا مفيد جداً هجومياً وقادر على تعويض غياب رمضان صبحي بل يزيد عنه في إمكانية استغلاله كرأس حربة.

الأهلي يشعل موسم الانتقالات بصفقة كهربا

وأعلن نادر شوقي، وكيل أعمال صبحي، في وقت سابق أن هيدرسفيلد أغلق تماماً صفحة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي بسبب الاختلاف على المقابل المادي.

وتشير التكهنات أن معاملة رئيس النادي تجاه كهربا هي سبب عزمه على فسخ التعاقد مع القلعة الأبيض بالإضافة إلى رغبة والد اللعب والذي يعتبر مشجع أهلاوي كبير.

فيما لم يحسم عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، حقيقة الأخبار المتداولة، مؤكداً أن كل الأمور قابلة للحدوث ولن يتم الإعلان عن المفاوضات مع أي لاعب قبل إنهاء الاتفاق وحسم الصفقة.

ويعد محمود كهربا من ناشئين النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى نادي إنبي ومنه إلى الزمالك، وشارك مع المنتخب المصري بصفة رسمية خلال كأس الأمم الأفريقية 2017 وكأس العالم 2018.

وتمكن صاحب ال25 عام من قيادة الفارس الأبيض إلى التتويج بكأس الكونفيدرالية الأفريقية العام الماضي بعد غياب نحو 15 عام عن منصة التتويجات الأفريقية فضلاً عن الفوز بكأس مصر والدوري المصري.

وخاض فترة احتراف رائعة مع فريق الاتحاد السعودي تمكن خلالها من الفوز بكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ودائماً ما يكون اسم كهربا ذات إثارة خلال فترات الانتقال سواء بالاحتراف الخارجي أو اللعب لصفوف النادي الأهلي.

اقرأ أيضاً: نيدفيد والبدري .. خطة “ماما نونا “التي أذهلت الجميع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: