الكاميرون وغانا | قمة نارية سمراء بدون أهداف

285

الكاميرون وغانا .. تعادل المنتخب الكاميروني مع نظيره الغاني بدون أهداف في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بشكل محتفظ من كلا المنتخبين وحاول لاعبي غانا كسر الهدوء بالكرات العرضية من الأطراف ولكنها لم تشكل أي خطورة، وشهدت الكرة التاسعة تسديدة خطيرة من الغاني قاسم نوهو ولكنها خرجت أعلى المرمى.

وواصل الفريق الأبيض هجماته بانطلاقة عنترية  لكريستيان أتسو الذي تعرض للإصابة في الدقيقة 13 ليخرج على أثرها ويدخل صامويل أوسو بدلاً منه.

تبادل المنتخبان السيطرة على الكرة في منتصف الملعب مع القليل من الخطورة على المرمى، واعتمد المنتخب الكاميروني على الكرات المرتدة في المساحات الخالية وراء الدفاع الغني ولكنه فشل في ترجمة الفرص السهلة إلى أهداف.

وكاد رفاق المدرب سيدروف أن يسجلو الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بدقائق لولا تألق ريتشارد أوفوري، حارس مرمى منتخب غانا.

الكاميرون وغانا | تعرف على أهم أحداث المباراة

الكاميرون وغانا .. الشوط الثاني

بدأ المنتخب الغاني الشوط الثاني بظهور قوي في الجانب الهجومي معتمداً على التسديدات القوية للاعبيه والكرات العرضية من الطرفين.

وشهدت الدقيقة 74 التغير الأول للمنتخب الكاميروني بخروج بونج سونجو ونزول اللاعب إيريك شوبو، في محاولة لتنشيط الشق الهجومي وتسجيل أهداف ثم خروج كارل توكو ونزول ستيفان باهوكين.

وعاد الكرة إلى الانحصار في وسط الميدان وكثرت الكرات المتسللة على مهاجمي المنتخبين وكأنهما اقتنعا بالتعادل خوفاً من الهزيمة.

وشهدت الدقائق العشرة الأخيرة سيطرة لمنتخب غانا واقتراب من التسجيل في أكثر من مناسبة عن طريق الكرات الثابتة ولكن دائماً ما كان حارس الكاميرون في الموعد.

الكاميرون وغانا | تعرف على ترتيب المجموعة السادسة

وبهذا التعادل يرتفع رصيد الكاميرون إلى 4نقاط في صدارة جدول الترتيب فيما تحتل غانا الوصافة برصيد نقطتين، في انتظار المباراة الثانية في المجموعة والتي ستجمع بين بنين صاحب المركز الثالث برصيد نقطة وغينيا بيساو متذيل جدول الترتيب بدون نقاط.

اقرأ أيضاً: رمضان صبحي يكشف حقيقة انتقال كهربا للأهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: