صفقات ريال مدريد | زيدان يضغط لضم نجم ليفربول

374

صفقات ريال مدريد .. يبدو أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لن يشعر بالهدوء حتى يتم التعاقد مع السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وأكدت تقارير صحفية أسبانية أن زيدان مصمم على ضم اللاعب برغم تمسك مسئولي ليفربول بوجود السنغالي في صفوف الفريق الموسم القادم.

وتشير التقارير أن زيدان مستعد للاستغناء عن أسينسو ودفع مبلغ كبير مقابل أن يكون ماني أحد صفقات ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاءت الرغبة المتزايدة من جانب المدرب الفرنسي في ضم ساديو ماني بعد صعوبة الحصول على خدمات الفرنسي مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

ويعد السنغالي أبرز لاعبي الريدز خلال الموسم الماضي حيث حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي بجانب المصري محمد صلاح وأوبامينج، لاعب أرسنال.

كما قاد فريقه لوصافة ترتيب البريميرليج والتتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام.

وعلى الجانب الأخر، يأمل زيدان في عودة الفريق المالكي إلى مكانته الطبيعية بعد موسم كارثي شهد خروج الفريق من كل البطولات.

تعرف على أهم تعاقدات ريال مدريد

ويرى زيدان أن ولايته الثانية سيتوقف نجاحه على صفقات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الحالية في ظل وجود منافسة محلية شرسة مع برشلونة وأتلتيكو مدريد.

ويعاني الجانب الهجومي للفريق المالكي من قصور شديد قد يعوضه التعاقد مع ماني الذي يجيد اللعب كجناح أيسر أو مهاجم صريح ويمتلك معدل تهديفي عالي.

وتتمثل صفقات ريال مدريد حتى الآن في التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، أبرز لاعبي العالم في الوقت الحالي، وفيرلاند ميندي والبرازيلي رودريجيو وإيدير ميليتاو بالإضافة إلى لوكا يوفيتش.

وقد تشهد الميركاتو الحالي رحيل عدد من نجوم الفريق الأبيض يأتي في مقدمتهم جاريث بيل وخاميس رودريجيز مع غموض موقف اللاعب إيسكو.

بايرن ميونخ.. نادي أعاد مدينة إلى الظهور

مانشستر يونايتد ينجح في ضم اللاعب الإنجليزي بيساكا

رمضان صبحي يكشف للدوري حقيقة تعاقد الأهلي مع كهربا

أبرز عبارات المعلق مدحت شلبي التي لا تُنسى .. كثير من المرح يضمن لك البقاء

نادي إنجليزي شهير يفازض توتي من أجل العودة للملاعب مجدداً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: