صفقات مانشستر يونايتد | مدافع كريستال بالاس يرتدي القميص الأحمر

282

صفقات مانشستر يونايتد .. أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعاقده مع المدافع أرون وان بيساكا، لاعب فريق كريستال بلاس، لمدة خمس مواسم كاملة.

ويعد المدافع الشاب من أبرز مدافعي الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي وهو ما دفع إدارة الأحمر للتمسك به.

وسيزيد اللاعب الإنجليزي من قوة صفقات مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة على صعيد الجانب الدفاعي.

وأكد جونر سولشاير، مدرب الفريق، أن بيساكا يمتلك عدد من المواهب الفنية التي تجعله واحد من أفضل المدافعين في العالم خلال السنوات القادمة.

وأضاف سولشاير “اللاعب يمتلك العقلية والقوة والموهبة التي تؤهله ليكون ضمن صفوفنا، هو يناسب نوعية اللاعبين الذين نتطلع لجلبهم إلى مانشستر يونايتد لمساعدتنا على الفوز والتقدم بخطى ثابتة”.


ويمتد العقد بين الطرفان لمدة خمس سنوات بقيمة مالية تصل 50 مليون يورو، وتمكن اللاعب من اجتياز الفحوصات الطبية لفريق الشياطين الحمراء.

صفقات مانشستر يونايتد | شاهد تصريحات بيساكا

فيما قال بيساكا أنه سعيد جداً بكونه أحد صفقات مانشستر يونايتد خلال هذا العام، وأنه لديه شغف لا يصدق من أجل بداية عمله داخل اولد ترافورد.

ويأمل مشجعي الفريق في أن يكون الموسم المقبل بداية لانطلاقة حقيقة تضع مانشستر يونايتد في المكانة التي يستحقها بعد سنوات من ضياع لقب الدوري الإنجليزي والإخفاق الأوروبي المستمر.

ويجيد بيساكا اللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك كظهير أيمن، وتمكن من خطف الأنظار بعد أن قدم موسم رائعاً في الدوري الإنجليزي ضمن صفوف كريستال بلاس.

وترجع أصول صاحب ال22 عام إلى دولة تنزانيا ولكنه حصل على الجنسية الإنجليزية ولعب لصفوف منتخب إنجلترا للشباب.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي في المركز السادس برصيد 66 نقطة وهو ما يعني عدم مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وستتميز صفقات مانشستر يونايتد بالقوة والأسعار العالية نظراً لرغبة مسئولي الفريق في ضم أسماء كبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

ودخل الفريق الأحمر في محادثات مع اللاعبين من أجل ضمهم خلال الفترة المقبلة يأتي في مقدمتهم جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، وكريستيان إريسكن، لاعب وسط فريق توتنهام، بالإضافة إلى لاعب برشلونة فيليب كوتينيو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: