مباريات اليوم .. تعرف على أهم لقاءات الأحد

321

مباريات اليوم .. يشهد اليوم الأحد 29-6-2019 عدد من اللقاءات الهامة والتي تتنوع بين منافسات كأس الأمم الأفريقية وكوبا أمريكا بالإضافة إلى الدوري الأمريكي.

حيث تقام 3 مباريات في إطار منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر وهي كالتالي:

  • موريتانيا – أنجولا

وتبدأ في تمام الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتأتي في إطار الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، ويمتلك الفريقان فرصة جيدة، فالفوز لأنجولا يضعها في صدارة جدول ترتيب بالتساوي مع مالي برصيد 4 نقاط فيمن يضمن الفوز لأنجولا التواجد في وصافة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فوق تونس صاحب النقطتين.

  • الكاميرون – غانا

تعد هذه المباراة قمة لقاءات اليوم في البطولة والدور الأول بشكل عام، كما أنها أحد كلاسيكيات الكرة الأفريقية، وتحتل الكاميرون صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط وتمتلك غانا وبنين نقطة لكلا منهما وتتذيل غينيا بيساو المجموعة بدون نقاط.

ويتولى كلارنس سيدروف القيادة الفنية لمنتخب الكاميرون في تجربة مليئة بالإثارة والمتعة بسبب الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعب الميلان السابق.

  • بنين – غينيا بيساو

هو اللقاء الثاني في المجموعة ويأمل منتخب بنين في الفوز والوصول إلى النقطة الرابعة من أجل دخول لقاء الكاميرون بمعنويات مرتفعة وأفضلية نسبية عن المنتخب الغاني مما سيسهل من الصعود إلى الدور الثاني من البطولة.

مباريات اليوم .. تعرف على لقاءات كوبا أمريكا

  • أوروجواي – بيرو

دخلت بطولة كوبا أمريكا في مراحل الحسم ويبدو أن الإثارة لن تنتهي، فمباراة المنتخبين في ربع النهائي ستشهد أجواء خاصة في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه منتخب بيرو ولكن هل سينجح هذه المرة في تخطي عقبة رفاق سواريز.

وتمكنت تشيلي من الصعود إلى نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا بعد التغلب على منتخب كولمبيا في ضربات الترجيح بنتيجة 5-4 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وتستكمل مباريات اليوم بفاعليات الدوري الأمريكي الذي يشهد عدد من اللقاءات المميزة حيث يحل فريق لوس أنجلوس ضيفاً على كولورادو رابيدز، ويستضيف مينيسوتا منافسة سينسناتي فيما تختتم مباريات اليوم بلقاء نيو يورك ريد بولز مع ضيفه شيكاغو فاير.

اقرأ أيضاً: نيدفيد والبدري .. خطة “ماما نونا “التي أذهلت الجميع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: