من رئيس الزمالك إلى كهربا : أنت طماع وماذا عن ال150 مليون؟

317

رئيس الزمالك .. وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عدد من الرسائل النارية ضد اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” وذلك عبر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رئيس القلعة البيضاء للاعب ” ما تفعله لن يهز الزمالك نهائيا، أنت لاعب في الزمالك وستبقى كذلك لمدة 3 سنوات أخرى، كهربا يتبقى له 3 سنوات مع الزمالك. والعقد موثق واللاعب موقع وكل شيء مُعتمد”.

وأضاف ” أنت طماع وحصدت من خلف الزمالك 150 مليون جنيه، إذا كنت ترى بأن عقدك ليس موثقا فكيف تحصل على الأموال بهذا العقد؟”.

رئيس الزمالك يزيد من تفاقم أزمة كهربا

وأكمل حديثه معبراً عن غضبه مما يقوم به اللاعب وأن إدارة الزمالك ستواصل توقيع العقوبات عليه وأكد رئيس الزمالك أنه أبلغ رئيس اتحاد الكرة بما يفعله كهربا.

وواصل الرئيس الزمالكوي حديثه باستعراض مسيرة محمود كهربا حيث قال “الزمالك هو من صنع اسم كهربا ولم يكن معروفا في إنبي. أحمد رفعت أفضل من كهربا 100 مرة، وأصبح كذلك بفضل الزمالك”.

وشهدت الفترة الماضية غياب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا عن تدريبات فريقه وهو ما دفع المدرب خالد جلال إلى استبعاده من معسكر الفريق المتجه إلى قبرص من أجل إقامة فترة إعداد الموسم الجديد.

وخرجت عدد من التقارير الصحفية  التي زعمت توقيع اللاعب إلى النادي الأهلي وهو ما لم يؤكده أو ينفيه مسئولي المارد الأحمر.

وقدم كهربا فترات جيدة خلال الموسم الماضي ساعدت الفريق في التتويج بكأس الكونفيدرالية الأفريقية واستمرار المنافسة مع الأهلى على لقب الدوري المصري.

ويرى عدد من المتابعين أن الأزمة الأخيرة قد يكون وراءها النادي الأهلي وهو رد متأخر عن ما قامت به إدارة نادي الزمالك مع اللاعب عبد الله السعيد.

فيما يرى أخرين أن هذه التصرفات متوقعة من اللاعب بسبب معاملة رئيس نادي الزمالك تجاهه خلال الفترات الأخيرة وأن كهربا عبر عن غضبه كثيرا بسبب تصريحات الرئيس.

اقرأ أيضا: رمضان صبحي يكشف حقيقة انتقال كهربا للأهلي

اقرأ أيضاً: خلافة جنش .. الزمالك يفاوض حارسه السابق ويتواصل مع القفاز المظلوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: