صفقات موناكو | نجم أتلتيكو مدريد إلى الدوري الفرنسي

281

صفقات موناكو .. نجحت إدارة نادي موناكو في ضم اللاعب جيلسون مارتينيز، بصفة نهائية من صفوف أتلتيكو مدريد الأسباني بعقد يمتد لمدة خمس سنوات.

وشارك مارتينيز مع النادي الفرنسي العام الماضي على سبيل الإعارة وقد مستويات جيدة دفعت الفريق إل التعاقد معه بعقد مستمر.

حيث شارك أحد صفقات موناكو خلال الموسم الماضي في 17 لقاء تمكن خلالهم من المساهمة في تسجيل 8 أهداف عن طريف إحراز 4 وصناعة 4.

ولم يجد البرتغالي مكاناً أساسياً في تشكيلة المدرب الأرجنتيني سيموني وهو ما دفعه للخروج معاراً إلى موناكو والموافقة على البيع النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبلغت قيمة الصفقة نحو 30 مليون يورو ووقع اللاعب على عقد 5 مواسم كاملة.

صفقات موناكو | الفريق الفرنسي يُنهي صفقة نجم أتلتيكو مدريد

وستكون صفقات موناكو مميزة خلال الميركاتو الحالي وذلك لتفادي ما حصل من تراجع في المستوى خلال الموسم الماضي.

ونجح موناكو في البقاء في الدوري الفرنسي بمعجزة، حيث احتل المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين عن فريق ديجون أول الهابطين إلى الدرجة الثانية.

وقدم الفريق الفرنسي الموسم قبل الماضي طفرة فنية كبيرة حيث حصل على وصافة الدوري الفرنسي بعد منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان كما خاض مشوار أوروبي ناجح.

ويعد موناكو واحد من أعرق الأندية الفرنسية حيث يرجع تأسيسه إلى عام 1924 ونجح في التتويج ببطولة الدوري الفرنسي 8 مرات وكأس فرنسا 5 مرات وكأس الرابطة الفرنسية في مناسبة واحدة.

كما أنه يمتلك تاريخ أوروبي مشرف حيث وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2004 وكذلك إلى نصف النهائي في ثلاث مرات بالإضافة إلى وصافة كأس الكؤوس الأوروبية ونصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويعد اللاعب الفرنسي جين لوك إيتوري هو الأكثر مشاركة مع النادي ب755 مباراة فيما يحتفظ المهاجم الأرجنتيني ديليو أونيس بلقب الهداف التاريخي للفريق بعد أن نجح في تسجيل 233 هدف.

اقرأ أيضاً: خلافة جنش .. الزمالك يفاوض حارسه السابق ويتواصل مع القفاز المظلوم

اقرأ ايضاً: رمضان صبحي يكشف حقيقة انتقال كهربا للأهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: