صفقات طنطا| شوقي السعيد ينضم لأبناء السيد البدوي

282

صفقات طنطا .. واصل مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز العريبي تدعيم صفوف الفريق الأول بضم المدافع شوقي السعيد، لاعب نادي الرجاء، لمدة موسمين.

ويعد السعيد إضافة قوية للفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، حيث اكتسب خبرات كبيرة من اللعب في صفوف الإسماعيلي والزمالك في الدوري الممتاز وكذلك مع الرجاء في دوري الدرجة الثانية.

ويعول أيمن المزين، مدرب نادي طنطا، على الصفقات الجديدة في تقديم موسم جيد يضمن للفريق البقاء في دوري الأضواء والشهرة.

وعاد طنطا سريعاً إلى المنافسة في الدوري المصري الممتاز بعدما تصدر مجموعته في القسم الثاني متفوقاً على غزل المحلة وبلدية المحلة والرجاء وعدد من الأندية الأخرى.

صفقات طنطا .. أخر أخبار الميركاتو الصيفي

ونجح مسئولي الفريق في التعاقد مع 7 صفقات جديدة حتى الآن وهي أحمد فهمي (غزل المحلة)، محمد أبوشعيشع المقاولون العرب)، محمد فتحي، محمد لالا ( بتروجيت)، محمود كابونجا (سموحة)، محمود صلاح (بلدية المحلة)، جون مانجا (مصر المقاصة).

وكان أحمد العش أحد صفقات طنطا خلال الإنتقالات الصيفية الحالية ولكن الاتفاق لم يتم بين الطرفان ليرحل اللاعب إلى صفوف فريق اتحاد بن قردان التونسي.

اقرأ ايضاً: نيدفيد والبدري .. خطة “ماما نونا “التي أذهلت الجميع

فيما تداولت عدد من الصحف تقرير يؤكد اتجاه نادي طنطا للتعاقد مع الحارس المخضرم عصام الحضري من صفوف نجوم المستقبل وهو ما تم نفيه من قبل المسئولين في النادي.

وتأمل الجماهير الطنطاوية في أن يكون الموسم القادم بداية انطلاقة للفريق في الدوري الممتاز لا تنتهي بهبوطه سريعاً بعد موسم أو أثنين كما حدث في السابق.

وبدأ الفريق فترة الإعداد على ملعب جامعة طنطا في ظل توقعات بأن يقوم مجلس الإدارة بتوفير معسكر خارجي خلال الفترة المقبلة.

وصرح فايز العريبي بأن الجهاز الفني للفريق يقوم حالياً بالبحث عن لاعبين أجانب لتدعيم الصفوف خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أن مجلس الإدارة يسعى لتوفير المناخ الجيد للفريق الأول.

اقرأ أيضاً: من رئيس الزمالك إلى كهربا : أنت طماع وماذا عن ال150 مليون؟

اقرأ أيضاً: رمضان صبحي يكشف حقيقة انتقال كهربا للأهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: