محلة حسن يصطدم بصيد المحلة في نصف نهائي بطولة الصداقة

321

محلة حسن .. يشهد الثلاثاء المقبل مباراة من العيار الثقيل حيث يلتقي فريق محلة حسن مع نظيره صيد المحلة، في إطار مباريات نصف النهائي لبطولة الصداقة الودية.

ونجح محلة حسن في التأهل بعدما تغلب على فريق اتحاد البلد بهدف دون رد، فيما فاز صيد المحلة على مركز شباب نمرة بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الأخرى يلتقي مركز شباب مجول بفريق حسن 2000 وهي مباراة متكافئة ومن المرجح أن تشهد إثارة كبيرة نظراً للحالة الفنية الجيدة التي ظهر بها الفريقين.

ويعيش فريق الشباب بنادي صيد المحلة فترات ناجحة تحت قيادة المدرب عماد كامل، والذي نجح في تحقيق بطولة منطقة الغربية بعدما تفوق على غزل المحلة.

فيما تعد هذه التجربة هي الأولى لطارق ممدوح كمدير فني لمحلة حسن، ويعتمد المدرب الشاب على عدد من العناصر الخبرة بالإضافة إلى فريق 97 و2000.

ويمتلك الفريق عدد من العناصر الجيدة التي يأتي في مقدمتها المهاجم الزناتي والتي يُصنف كواحد من أفضل مهاجمي أندية محافظة الغربية على الإطلاق.

حيث يتميز بالمعدل التهديفي العالي والقدرات الفنية الرائعة، وتلقى مجلس الإدارة عدد عروض من أندية بالدرجة الثالثة لضم اللاعب ولكن هناك تمسك بوجود الزناتي من أجل تحقيق حلم الجماهير بالصعود إلى دوري الدرجة الثالثة.

ويقوم نادي محلة حسن على تنظيم بطولة الصداقة على ملعبه، وشهدت البطولة مشاركة 15 نادي تم توزيعهم على 3 مجموعات بحيث يعد أول وثاني بالإضافة إلى أفضل فريقان في المركز الثالث.

اقرأ أيضاً: محلة حسن يُعين مدرب جديد ويضع خارطة الموسم المقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: