الأحد الكروي .. أبرز أحداث الأمس

220

الأحد الكروي .. شهد الأمس عدد من المباريات المثيرة في مختلف المنافسات القارية، كان أهمها تتويج المنتخب البرازيلي ببطولة كوبا أمريكا بعدما تغلب على بيرو.

  1. البرازيل وبيرو

نجحت البرازيل في الفوز على بيرو بنتيجة 3-1 في نهائي كوبا أمريكا، لتحقق اللقب التاسع بعد غياب دام لنحو 12عام.

  • المكسيك وأمريكا

وعلى الجانب الأخر، تمكن المنتخب المكسيكي في التتويج بلقب كونكاكاف 2019 الكأس الذهبية بعدما تغلب على المنتخب الأمريكي بهدف نظيف.

وتعد المكسيك البطل التاريخي للبطولة برصيد 8 ألقاب مقابل 6 ألقاب للولايات المتحدة الأمريكية، وتعد هذه النسخة هي الأولى التي تقام بمشاركة 16 منتخب.

الأحد الكروي .. مباريات مثيرة في مختلف المنافسات القارية

عوضت سيدات أمريكا خسارة المنتخب الرجالي في الكونكاف، حيث حققت بطولة كأس العالم للسيدات المقامة في فرنسا بعدما تغلبت على هولندا بهدفين دون رد، عن طريق اللاعبة ميجان رايينوي واللاعبة روزلافيل.

  • كأس أمم أفريقيا

وختمت منافسات الأحد الكروي بمواصلة بطولة كأس أمم أفريقيا فاعليات دور ال16 حيث تمكن منتخب الجزائر من مواصلة الظهور القوي والفوز على غينيا بثلاثية نظيفة.

وشهدت المباراة تألق رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، الذي سجل الهدف الثاني فيما جاء الهدف الأول عن طريق يوسف البلايلي والثالث عن طريق آدم وناس.

وصعد الفريق مدغشقر إلى ثمن النهائي بعد مباراة مارثونية مع الكونغو الديمقراطية انتهت بالتعادل 2-2 وحسمها الأول في ركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

وشهدت المباراة حضور أندريه راجوليناز، رئيس مدغشقر، وعبر عن فرحته العارمة بهذا الصعود التاريخي.

اقرأ أيضاً: الجناح الطائر يتوقف عن التحليق .. روبن يعلق حذاءه

أقرأ أيضاً: كاريوس يواصل الغياب عن ليفربول وأليسون ينتهز الفرصة

صفقات ريال مدريد | زيدان يضغط لضم نجم ليفربول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: