صفقات أهلي جدة | الطائرة السعودية تنتظر نجم ريال بيتيس

225

صفقات أهلي جدة .. دخل النادي الأهلي السعودي في مفاوضات جدة من أجل ضم اللاعب الأسباني اليخاندرو بوزويلو، نجم ريال بيتيس السابق وتورنتو الكندي حالياً.

وأشارت تقارير صحفية سعودية أن رئيس النادي أحمد الصائغ يرى ضرورة التعاقد مع اللاعب نظراً لإمكانيته الكبيرة وقدرته على تدعيم خط الوسط الهجومي للفريق في الموسم المقبل.

وسبق للنجم الأسباني المشاركة مع فريق ريال بيتيس ورايو فاليكانو بالإضافة إلى نادي سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي.

وأرسل النادي السعودي عرضاً رسمياً إلى النادي الكندي يطلب فيه ضم اللاعب ولكنه لم يتلقى رداً حتى الآن سواء من النادي أو اللاعب.

تعرف على صفقات أهلي جدة خلال الانتقالات الصيفية

وتضم صفقات أهلي جدة حتى الآن كلاً من ( خالد البركة، ويزيد البكر، وسلطان مندش، ومحمد خبراني، الصربي دانييل أليكسيتش ).

وتقول تقارير كندية أن النادي العربي عرض على اليخاندرو بوزويلو فسخ تعاقده مع ناديه مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي ولكن اللاعب لم يرد وسط توقعات بقبوله الإغراءات المادية السعودية.

وبحسب متابعين سعوديين، فإن صفقات أهلي جدة ستكون قوية جداً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لتعويض الموسم السيئ الذي قدمه الفريق في بطولة الدوري الموسم الماضي.

حيث تمكن فريق النصر من التتويج ببطولة الدوري السعودي بعدما جمع 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب الوصافة ب69 نقطة.

فيما قدم الأهلي موسم مخيب للآمال انتهى بتواجده في المركز الرابع برصيد 55 نقطة خلف التعاون صاحب المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

وقدم مهاجمي الأهلي موسماً مقبول وقد يرتقي إلى الجيد حيث جاء اللاعب دجانيني تافاريس في المركز الثالث من جدول الهدافين برصيد 20 هدف، وجاء عمرو السومة في المركز الرابع برصيد 19 هدف.

فيما تصدر عبد الرزاق حمد الله قائمة الهدافين برصيد 34 هدف متفوقاً على صاحب الوصافة بافيتيمبي جوميس صاحب الوصافة ب21هدف.

اقرأ أيضاً: الجناح الطائر يتوقف عن التحليق .. روبن يعلق حذاءه

اقرأ أيضاً: آل شيخ يودع المشهد الرياضي من الباب العربي

اقرأ أيضاً: كاريوس يواصل الغياب عن ليفربول وأليسون ينتهز الفرصة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: