صفقات ليفربول| الريدز يخطط لخطف نجوم الدوري الأسباني

282

صفقات ليفربول .. يبدو أن الأيام القليلة القادمة ستحمل الكثير من المفاجآت لعشاق ليفربول، فالفريق الإنجليزي دخل في مفاوضات جادة مع جناح ريال مدريد ومهاجم برشلونة.

وبحسب صحف إسبانية شهيرة، فإن ريال مدريد فتح الباب أمام رحيل نجمه ماركو أسينسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن وضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان شرط صعب، حيث طالب بضم السنغالي ساديو ماني مقابل أن يكون أسنسيو أحد صفقات ليفربول.

صفقات ليفربول .. أسينسيو يقترب من الأنفيلد

وبحسب صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن إدارة الريدز وضعت 70 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب الأسباني.

ويرى الألماني كلوب أنه لا مفر من ضم لاعب متميز لتدعيم صفوف الخط الهجومي لليفربول وتجنب إجهاد الثلاثي الأساسي ( ماني وصلاح وفيرمينيو).

وفي الوقت ذاته من الصعب اتخاذ قرار بالاستغناء عن ماني نظراً لفعاليته الهجومية فهو هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي رفقة محمد صلاح وأوبامينج مهاجم فريق أرسنال.

وقال كلوب لإدارة ليفربول أن قادر على إعادة أسينسو إلى مستواه المعروف عنه وأنه يراه مناسباً لطريقة لعب الريدز.

وعلى جانب أخر، فمازال الغموض يحيط بموقف فيليب كوتينو، لاعب فريق برشلونة الحالي.

وبحسب صحف إنجليزية، فإن البرازيلي كوتينو يفضل الرحيل إلى الدوري الإنجليزي على أن يكون أحد صفقات ليفربول.

فاللاعب يعيش أوقات غير سعيدة داخل النادي الكتالوني نظراً لغياب الانسجام مع الفريق واتجاه برشلونة للتعاقد مع جيرزمان ومهاجمين آخرين وهو ما سيصعب من فرصة تواجد البرازيلي أساسياً.

ولا تمانع إدارة الريدز عودة كوتينو مجدداً إلى صفوف الفريق، فالبرازيلي يجيد معرفة الأجواء داخل إنجلترا جيداً كما أنه يمتلك علاقة رائعة مع جماهير أنفيلد.

وكان برشلونة قد ضم فيليب كوتينو من صفوف ليفربول في صفقة بلغت قيمتها نحو 160 مليون يورو، منها 40 مليون يورو في صورة تغيرات.

وتضع إدارة ليفربول التتويج بلقب الدوري الإنجليزي ضرورة ملحة بعد غيابه لعقود، فالجماهير الحمراء ترى تحقيق البريميرليج أفضل من الفوز بدوري أبطال أوروبا مجدداً.

وقدم الريدز موسماً قوياً للغاية حيث حقق لقب الشامبيزوليج بعد غياب نحو 14 عام كما حل وصيفاً في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحدة عن مانشستر سيتي البطل.

اقرأ أيضاً: كاريوس يواصل الغياب عن ليفربول وأليسون ينتهز الفرصة

اقرأ أيضاً: صفقات ريال مدريد | زيدان يضغط لضم نجم ليفربول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: