صلاح يمني .. تقرير يدعي أن نجم ليفربول من حضر موت

314

صلاح يمني .. تناقلت عدد من وسائل التواصل الاجتماعي تقرير صوتي مدته 56 ثانية يدعي أن النجم المصري محمد صلاح ترجع أصوله إلى دولة اليمن وخاصة قبيلة بادبيان بمحافظة حضر موت.

وبحسب التقرير فإن نسب صلاح هو “محمد صلاح حامد محروس الغالي سالم مبارك سليمان عمر بادبيان” والتي ترجع أصولها إلى اليمن بحسب التقرير.

تقرير يزعم أن أصول صلاح ترجع إلى دولة اليمن

وينقل التقرير قصة تزعم أن الغالي سالم مبارك سليمان بادبيان قد تزوج من قرية نجريج التابعة لمركز بسيون والتي تقع ضمن محافظة الغربية المصرية.

ثم أنجب الغالي سالم مبارك كلاً من محروس وحسن وحسنين وإيمان ووردة وبحسب التقرير فإن محروس هو الجد الثاني للنجم المصري محمد صلاح.

وأنجب محروس 7 أبناء هم محمود وحامد وسالم وهدي ونور ونرجس ومحمد، وحامد هو الجد المباشر للاعب والذي أنجل صلاح والد اللاعب محمد صلاح.

وحاول موقع الدوري تتبع مصدر التقرير الذي يزعم أن صلاح يمني فوجده منشور على إحدى قنوات اليوتيوب ونقلته من بعد ذلك صحيفة صدى ثم موقع دنيا الوطن ومنه إلى باقي المواقع.

دنيا الوطن ينقل خبر عن أصول صلاح اليمنية

ولم يتمكن موقع الدوري من إثبات هذه المعلومة أو نفيها حتى الآن ولكن دائما ما يكون صلاح محط إشاعات في مواقع التواصل الاجتماعي.

وهناك عدد من القنوات على موقع اليوتيوب تلجأ إلى بث الإشاعات أو نشر الأشياء الغريبة المتعلقة بالنجوم من أجل كسب مزيد من التفاعل والشهرة والإنتشار.

فهناك تقرير نُشرت على عدد من نجوم الفن المجتمع مشابه للتقرير الذي يدعي أن صلاح يمني ولكنه في النهاية ثبت كذبها.

ويعد محمد صلاح من أبرز نجوم كرة القدم في العالم حالياً كما أنه تمكن من وضع اسمه بين قوائم الأفضل في تاريخ مصر رياضياً بفضل أداءه المتميز وشعبيته الجارفة.

ومؤخراً تمكن من قيادة فريقه ليفربول إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا والحصول على وصافة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً: كيف يتعافي الاقتصاد المصري علي طريقة صلاح ؟

اقرأ أيضاً: مدحت شلبي (عبارات لا تُنسى).. كثير من المرح يضمن لك البقاء

اقرأ أيضاً: نيدفيد والبدري .. خطة “ماما نونا “التي أذهلت الجميع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: