طارق حامد يقترب من الاتحاد السعودي ونادي إماراتي ينتظر

234

طارق حامد .. اقترب نادي الاتحاد السعودي من حسم صفقة طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، بعدما أعلن رئيس النادي الأبيض موافقته مبدئياً على رحيل اللاعب.

وكان النادي السعودي قد تقدم بعرض رسمي إلى مجلس إدارة الزمالك يطلب فيه شراء اللاعب أو استعارته لمدة موسم واحد.

وبحسب الأخبار الواردة من داخل القلعة البيضاء، فإن العرض المقدم إلى النادي طلب الحصول على خدمات طارق حامد على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار في الموسم.

وكان نجم وسط المنتخب المصري قد أعلن موافقته المبدئية في وقت سابق نظراً للمقابل المادي القوي وكذلك قوة المنافسة في الدوري السعودي.

تعرف على وجهة طارق حامد المقبلة

ويسعى نادي الاتحاد السعودي إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية بشكل كبير لتفادي السقوط الذي حدث الموسم الماضي حيث نجح في البقاء ضمن فرق الدوري السعودي بأعجوبة.

وتناقلت عدد ن الصحف المصرية تقارير تؤكد دخول نادي إماراتي كبير في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب طارق حامد.

وبحسب هذه التقارير فأن النادي الإماراتي جهز عرضاً قوياً من الناحية المادية بهدف حسم صفة لاعب الوسط بمجرد علمه بعدم ممانعة إدارة الزمالك الاستغناء عنه.

وتشهد الفترة الحالية أعلى مستويات اللاعب حيث قدم أداء رائع مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ونجح صاحب ال30 عام في قيادة نادي الزمالك للحصول على كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الأولى في التاريخ وكذالك قدم أداء مميز ضمن منافسات الدوري المصري كما أحرز بطولة السوبر المصري السعودي الودية.

وشارك طارق حامد في 46 مباراة خلال هذا الموسم أحرز خلالها هدفاً وحيداً ولكنه قدم أداء مبهر على مستوى نصف الملعب الدفاعي وكذلك الربط بين الخط الهجومي والدفاعي.

وأثقلت التجارب الدولية خبرات اللاعب وأصبح من الأعمدة الأساسية في منتخب مصر ويتسبب غيابه في مشاكل كبيرة لدى الفراعنة.

وعبرت جماهير الزمالك عن غضبه الشديد من التقارير التي تشير إلى قرب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، حيث أطلقت هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يحمل اسم #طارق_حامد_مش_للبيع.

فبخلاف الأداء الكروي المميز للاعب فإن جماهير الزمالك تعتبر طارق حامد معشوقاً ورمزاً للوفاء نظراً لأداءه البطولي داخل الملعب وروحه المعنوية العاليه تجاه اللون الأبيض.

اقرأ أيضاً: صفقات أهلي جدة | الطائرة السعودية تنتظر نجم ريال بيتيس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: