عادل شومان يواصل تجهيز لاعبي الأكاديمية للإلحتاق بالأندية

283

عادل شومان .. يواصل المدرب عادل شومان تدريب وتجهيز الناشئين من أجل تطوير قدراتهم الفنية والبدينة وتسويقهم لعدد من الأندية المصرية التي تشارك في مختلف الدرجات.

ويعد شومان من أبرز مدربي قطاعات الناشئين في مدينة المحلة الكبرى ومحافظة الغربية حيث يمتلك تاريخ تدريبي يمتد لنحو 20عام.

تعرف على أكاديمية عادل شومان بالمحلة الكبرى

وقرر المدرب القدير توجيه خبراته في أكاديمية خاصة تحمل اسمه لتكون منفذ حقيقي لتخريج عدد من النجوم الكرة خلال السنوات المقبلة.

ولا تهتم الأكاديمية بالجوانب الفنية والبدنية فقط وإنما تركز على جميع الجوانب الحياتية للاعب وفي مقدمتها التغذية والناحية السلوكية.

وكانت أخر المحطات التدريبية لكابتن عادل شومان هي قيادة قطاع الناشئين بمركز شباب محلة حسن ( أحد أندية الدرجة الثالثة حينها) وقيادة فريق صيد المحلة للناشئين بالإضافة إلى معاونة رئيس القطاع.

ونجحت الأكاديمية في خطف أنظار المتابعين داخل مدينة المحلة، فالعمل يقوم بشكل علمي ومنظم.

وتشهد الأكاديمية في الوقت الحالي دوري تنشيطي لزيادة الاحتكاك، ويحتل فريق الترسانة صدارة الترتيب برصيد فيما يتواجد ريال مدريد في مركز الوصافة.

ويحل النجوم ثالثاً وليفربول رابعاً وفريق الأشبال خامساً واليوفنتوس سادساً وبرلشونة سابعاً والمصريين ثامناً والفراعنة في المركز قبل الأخير، فيما يتذيل فريق الحريف جدول ترتيب الدوري.

وأظهر هذا الاحتكاك قدرات تهديف خاصة لعدد من اللاعبين في مقدمتهم اللاعب محمود طارق صاحب ال5 أهداف وأيمن عادل ومحمد الشاذلي وأحمد عادل ومحمود احمد ويوسف خالد ويوسف عبد الفتاح وأحمد يوسف وعبد الرحمن محمد ومعاذ محمد.

وينوي شومان تقديم نشاطه الأكاديمي لعدد من وسائل الإعلام وخاصة التلفزيون خلال الفترة المقبلة مما سيشكل حافز كبير للموهوبين واكتشافهم.

وتشهد مدينة المحلة الكبرى في الفترة الأخيرة نشاط كبيراً للأكاديميات الخاصة وكذلك قطاعات الناشئين في الأندية ومراكز الشباب.

اقرأ أيضاً: محلة حسن يصطدم بصيد المحلة في نصف نهائي بطولة الصداقة

اقرأ أيضاً: أندية المحلة..ميراث ملوك وكفاح عمال أضاعه الأحفاد

اقرأ أيضاً: نجم الأهلي ومنتخب مصر يقود نادي بيلا في الدرجة الثانية

اقرأ أيضاً: بلدية المحلة تتعاقد مع كرم جابر لقيادة الفريق الأول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: