أوروبا اليوم | نجم ليفربول يقترب من الميلان وزياش بافاري

216

أوروبا اليوم .. يواصل الميركاتو الصيفي فعاليته في الدوريات الأوروبية بصفقات اقترب حسمها ويأتي في مقدمتها المدافع لوفرين، لاعب ليفربول، والنجم المغربي حكيم زياس، مهاجم أياكس.

ويقدم موقع الدوري نشرة عن أهم مفاوضات اليوم، والبداية مع نجمنا العربي حكيم زياش، حيث كشفت عدد من الصحف الألمانية عن اقترابه من الانضمام إلى بايرن ميونخ.

أوروبا اليوم .. زياش يقترب من بايرن ميونخ

وأبلغ زياش إدارة ناديه برغبته في الرحيل إلى بطل الدوري الألماني، ويستعد النادي البافاري إلى دفع 30 مليون يورو.

وتلقى اللاعب المغربي في وقت سابق عروض مغريه من توتنهام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لكنه فضل بايرن ميونخ وبدأ في تعلم اللغة الألمانية.

ونجح زياش في خطف أنظار متابعي الساحرة المستديرة حول بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع أياكس خلال الموسم الماضي وهو ما تسبب في التتويج ببطولة الدوري والكأس والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد سنوات طويلة من الغياب عن الأدوار النهائية.

لوفرين يودع الأنفيلد ويتجه إلى إيطاليا

وتستمر أخبار أوروبا اليوم ولكن هذه المرة عبر البوابة الإيطالية حيث يبدو أن ميلان مصمم على تدعيم خطوطه الخلفية بالكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي.

ويواصل وكيل أعمال اللاعب جلساته مع الطرفين من أجل إتمام الصفقة، فيما ترى إدارة النادي الإيطالي أن مطالب النادي الإنجليزي مبالغ فيه (25 مليون يورو).

وشارك لوفرين في الموسم الرائع للريدز حيث حقق دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل وكذالك الحصول على وصافة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل.

ويرى الدولي الكرواتي أن فرصته مشاركته أساسياً مع كلوب ستكون صعبة بسبب عدد من الأخطاء القاتلة في عدد من المباريات، وجود الهولندي فان دايك وماتيب بالإضافة إلى جو جوميز.

اقرأ أيضاً: صفقات ليفربول| الريدز يخطط لخطف نجوم الدوري الأسباني

اقرأ أيضاً: صفقات الإنتر | هل ينجح النيراتزورى في إنهاء صفقة لوكاكاو اليوم؟

اقرأ أيضاً: الجناح الطائر يتوقف عن التحليق .. روبن يعلق حذاءه

اقرأ أيضاً: كاريوس يواصل الغياب عن ليفربول وأليسون ينتهز الفرصة

اقرأ أيضاً: بايرن موينخ .. نادي أعاد مدينة من الخفاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: