الخميس الكروي | رونالدينيو يعود للملاعب وقائد نيجيريا يعتزل

206

الخميس الكروي .. شهد اليوم عدد من الأخبار الرياضية المفاجئة حيث قرر البرازيلي رونالدينيو العودة إلى عالم الساحرة المستديرة مجدداً، فيما قرر جون أوبي ميكيل اعتزال اللعب دولياً.

رونالدينيو يعود إلى الملاعب في أهم أخبار الخميس الكروي

وبحسب عدد من الصحف العالمية، فإن نادي بيركيركارا والذي يلعب في الدوري المالطي الممتاز وصل إلى مراحل متقدمة من التفاوض مع الساحر البرازيلي رونالدينيو من أجل إقناعه بالعودة إلى الملاعب مجدداً لمدة موسم على الأقل.

الخميس الكروي .. وأعلن النجم الكبير اعتزاله اللعب نهائياً قبل موسم ونصف وخاض أخر مباراة له مع فريق فلومينينسي البرازيلي.

وقال مدرب النادي المالطي أنه يتمنى عودة رنالدينيو سريعاً وأنها ستكون نقلة إعلامية وتسويقية كبيرة للفريق وبطولة الدوري، كما شدد على أنه يوجد عدد من المستثمرين سيقومون بإبرام عدد من الصفقات الأخرى.

ويظهر اللاعب الكبير بشكل بدني رائع بسبب محافظته الدائمة على ممارسة الرياضة وخاصة كرة القدم الشاطئية وعدد من المباريات الخيرية.

ويعد رونالدينيو واحد من أبرز لاعبي كرة القدم عبر التاريخ وسبق له التتويج بكأس العالم مع منتخب السامبا كما حصد عدد من البطولات مع برشلونة الأسباني وقدم فترات رائعة مع ميلان الإيطالي.

جون أوبي ميكيل يعتزل اللعب الدولي

قرر جون أوبي ميكيل، قائد منتخب نيجيريا، اعتزال اللعب دولياً وذلك بعدما حصد منتخب بلاده المركز الثالث في كأس أمم أفريقيا الحالية والتي تنظمها مصر.

ويمتلك ميكيل تاريخ مشرف وأكثر من رائع مع النسور الخضراء حيث بدأ مشاركته الدولية عام 2005 وخاض 89 مباراة وسجل خمسة أهداف، كما نجح في التتويج بكأس أمم أفريقيا عام 2013.

وقدم المنتخب النيجيري  بطولة جيدة خلال الكان 2019 واختتموها بتحقيق المركز الثالث بعد الفوز على منتخب تونس بنتيجة هدف دون رد.

وبدأ صاحب ال32 حياته الإحترافية مع نادي لين أوسلو في الدوري النرويجي وانتقل منه إلى تشيلسي الإنجليزي الذي خاض معه نحو 11 موسم.

وحقق مع البلوز العديد من الألقاب والإنجازات وفي مقدمتها الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد والدرع الخيرية، كما سبق له وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في تشيلسي موسم 2007 -2008.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: