الجونة والزمالك .. رضا شحاتة يقتل القمة مجدداً

75

الجونة والزمالك .. نجح نادي الجونة في تحقيق مفاجئة مدوية بالتعادل مع ضيفه فريق الزمالك بنتيجة 2-2، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأبعدت هذه النتيجة الفارس الأبيض عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث أصبح الفارق 4 نقاط لصالح النادي الأهلي متصدر جدول الترتيب.

الجونة والزمالك |سفراء الأهلي يقربونه من لقب الدوري

وفي حالة فوز الأهلي في لقاء يوم الأربعاء، أمام منافسة المقاولون العرب، سيضمن تحقيق الدرع والاحتفال داخل أرضية الميدان، ليكون اللقب الأول تحت قيادة مارتن لاسارتي.

وتقدم نادي الزمالك في الشوط الأول بهدف رائع من تصويبة صاروخية للاعب الوسط طارق حمدي، فيما نجح أحمد ياسر ريان من تسجيل التعادل بعد نزوله أرض الميدان بديلاً.

وتقدم الشبراوي (البديل أيضاً) بهدف ثاني من عرضية غالطت حارس مرمى الزمالك، وفي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء سجل محمود زيزو هدف التعادل للفارس الأبيض من ضربة رأس.

وتابع عشاق الأهلي مباراة الجونة والزمالك بشغف كبير حيث يعتمد فريق مدينة الغردقة على أبناء الأهلي في القيادة الفنية وكذالك اللاعبين.

ويتولى نجم الأهلي حسام غالي منصب مدير الكرة بالنادي، فيما يعمل رضا شحاتة كمدير فني مؤقت وهما من أبناء الأهلي وأبرز نجوم مباراة ال6-1 الشهيرة.

ويلعب ضمن صفوف عدد كبير من أبناء المارد الأحمر ونجومه السابقين وفي مقدمتهم أحمد ياسر ريان ومحمد ناجي جدو وأكرم توفيق وأحمد حمدي.

وتسبب هذا التعادل في عدة تخبطات داخل الإدارة الزمالكوية، حيث أكد رئيس القلعة البيضاء أن الجهاز الفني الحالي تنتظره مبارتين كفرصة أخرى.

كما انتقد طاقم تحكيم مباراة الجونة والزمالك، وطالت التصريحات أيضاً عماد النحاس، مدرب المقاولون العرب، حيث توقع مرتضي منصور أن يفوت المدرب المباراة لصالح فريقه السابق.

وبذالك أنهى نادي الجونة موسمه في الدوري المصري بتحقيق هدف البقاء بعد أن تمكن من جمع 38 نقطة وضعته في المركز الرابع عشر.

فيما يتبقى للزمالك لقاءين (الإسماعيلي والأهلي) ويحتل حالياً المركز الثالث برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن بيرامدز صاحب الوصافة والذي أنهى مبارياته.

اقرأ أيضاً: القفز من المركب .. كيف ارتدت سهام تصريحات رمزي في صدره؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: