بوطيب يعزز هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي

97

بوطيب .. انضم المغربي خالد بوطيب، مهاجم نادي الزمالك، إلى تدريبات الفريق الأول اليوم، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، ليصبح جاهزاً لمباراة الإسماعيلي والأهلي.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة قوبة في الركبة خلال مشاركته مع منتخب المغرب في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 والتي نظمتها مصر.

بوطيب يتعافى من الإصابة وينضم لقائمة الإسماعيلي

وتمكن بوطيب من تجاوز فترة العلاج والتأهيل البدني ليصبح جاهزا وينضم إلى تدريبات الفريق الأبيض بعد تعادل لقاء الجونة بالأمس.

ويستعد فريق الزمالك بقيادة المدير الفني خالد جلال، لخوض مباراة برازيل مصر بعد غداً الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعقدت حسابات فوز الزمالك بقلب الدوري بعدما تعادل مع الجونة 2-2، فالفريق الأبيض في حاجة للفوز على الإسماعيلي بالإضافة لخسارة أو تعادل الأهلي مع المقاولون العرب حتى يتم تأجيل حسم الدرع إلى مباراة القمة يوم الأحد القادم.

وفي حالة فوز الأهلي على ذائب الجبل يوم الأربعاء، فسيحسم لقب الدوري المصري دون النظر لمباراة الزمالك أو الانتظار للقاء القمة.

ومن ناحية أخرى فإن الفارس الأبيض في حاجة للحصول على ثلاث نقاط من أجل تأمين المركز الثاني وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها القادمة.

حيث يحتل فريق بيراميدز مركز الوصافة برصيد 70 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب ال69 نقطة والذي يتبقى له لقاءين.

وتمثل عودة بوطيب خيار جديد للمدرب خالد جلال في ظل غياب محمود عبد المنعم “كهربا” وعدم ظهور عمر السعيد بشكل جيد خلال لقاء الجونة الأخير.

وتشهد الفترة الحالية ختام مباريات الدوري المصري بعد موسم طويل وشاق، فيما ستستمر منافسات بطولة كأس مصر بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وغيرها من الفرق.

وهبط إلى دوري الدرجة الثانية كلاً من الداخلية وبتروجيت ونجوم المستقبل بعد منافسة هي الأشرس حيث شهدت منافسة نحو 11 نادي من أجل تفادي الهبوط.

اقرأ أيضاً: عمر جابر يوافق على إرتداء القميص الأبيض

اقرأ أيضاً: القفز من المركب .. كيف ارتدت سهام تصريحات رمزي في صدره؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: