صفقة تريزيجية | الجماهير تحتل أستون فيلا والأهلي ينتظر مبلغ ضخم

128

صفقة تريزيجية .. شهدت الساعات القليلة الماضية هجوم كبير من جانب الجماهير المصرية على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بفريق أستون فيلا، وذالك عقب إعلان النادي عن ضم اللاعب محمود حسن “تريزيجية”.

وكان الفريق الإنجليزي قد تعاقد مع النجم الدولي المصري قادماً من نادي قاسم باشا التركي، بعد مفاوضات استمرت لأكثر من شهر، بالإضافة إلى منافسة شرسة مع عدد من أندية الدوري الإيطالي والتركي.

أستون فيلا ينجح في حسم صفقة تريزيجية

وكان لاعب الأهلي السابق قد اقترب من الانضمام إلى صفوف ليون الفرنسي ولكن عدة تفاصيل في العقد أوقفت الصفقة.

وتعد هذه المحطة نقلة حقيقة في حياة محمود تريزيجية الكروية، فالدوري الإنجليزي يختلف كثيراً عن نظيره التركي من حيث المشاهدة وقوة المنافسة والمباعة الجماهيرية العالمية.

وبمجرد الإعلان عن التعاقد، زحف مستخدمي الفيسبوك المصريين إلى الصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا، وهي عادة دأبت عليها الجماهير مع المحترفين.

وتطور ملف المحترفين المصريين بعد صفقة تريزيجية، فسوف يشهد الموسم القادم مشاركة 4 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم محمد صلاح (ليفربول) ومحمد النني (أرسنال) أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجية (أستون فيلا).

تعرف على مكاسب الأهلي بعد انتقال تريزيجية إلى أستون فيلا

وستتسبب صفقة تريزيجية في عوائد مالية كبيرة لصالح النادي الأهلي، فبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فإن الأندية التي قامت براعية اللاعبين قبل بلوغها سن 23، يجب أن تحصل على نسبة من قيمة الانتقالات.

وقضى اللاعب نحو 9 أعوام كاملة داخل ملاعب الفريق الأحمر، مما سيؤهله لحصد نسبة 4% من قيمة الانتقال وهو ما يساوي 400 ألف يرو، حيث أكدت الصحف الإنجليزية في وقت سابق أن قيمة الصفقة بلغت 10 ملايين يورو.

ويعد المصري ناصف ساويرس أحد ملاك نادي أستون فيلا، وشهد الفريق معه طفرة فنية رائعة تأهل على إثرها إلى البريميرليج بعد أن كان ينافس في دوري الدرجة الأولي.

وأكد ساويرس في تصريحات صفيه، أنه سيستمر في التعاقد مع لاعبين من أجل صناعة فريق قوي يمكنه المشاركة في الدوري الإنجليزي والمنافسة على مراكز متقدمة.

يذكر أن محمود تريزيجية واحد من أبرز لاعبي الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، وبدأ حياته الكروية لاعباً في النادي الأهلي قبل أن ينتقل لعدة أندية أوروبية في مقدمتها نادي أندرلخت البلجيكي وقاسم باشا التركي ومؤخراً أستون فيلا الإنجليزي.

اقرأ أيضاً: نجوم الرياضة في بدلة المسئول .. السياسة تجذب النجوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: