الحارس إبراهيم عيسى ينتقل إلى الرجاء

88

الحارس إبراهيم عيسى .. نجحت لجنة التعاقدات بنادي الرجاء في ضم اللاعب إبراهيم عيسي، حارس مرمى النصر القاهري السابق، وذالك لتدعيم صفوف النادي المطروحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع الحارس على عقود تمتد لنحو 3 مواسم بقيمة مالية لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، وحضر التوقيع وكيل أعمال اللاعب ووصفي أبو صندوق، عضو مجلس الإدارة.

الرجاء ينجح في الحصول على خدمات الحارس إبراهيم عيسى

وبحسب خبراء ومتابعين لدوري الدرجة الثانية، فإن الحارس إبراهيم عيسى يتمتع بقدرات فنية رائعة ويتميز في الكرات العرضية وكذالك يمتلك ثبات انفعالي.

ويحاول مسئولي الرجاء تجهيز الفريق فنياً وبدنياً من أجل الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، حيث يشارك الفريق في المجموعة الثالثة رفقة عدد من المنافسين في مقدمتهم غزل المحلة وبلدية المحلة والمنصورة ودمنهور.

وكان مجلس الإدارة قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع هاني العقبي، كمدير فني للفريق الاول، ومعتصم سالم في منصب الرجل الثاني، فيما يأتي رضا أبو زيد في منصب المدرب ويعمل الحارس السابق وائل خليفة كمدرب للحراس، ويقوم فايز أبو صندوق بمهمة الإشراف على الجهاز الفني وفريق الكرة.

وبخلاف الحارس إبراهيم عيسى، فقد نجح نادي الرجاء في ضم عدد من الصفقات القوية وفي مقدمتها اللاعب محمد أبوعصا، نجم مالية كفر الزيات، وناشئ الترسانة محمد الجواهر، ومحمود قرني وعوض تهامي من نادي طلائع الجيش.

وتم تدعيم مركز الظهير الأيمن بضم اللاعب عادل السيوي من المنيا، وإيهاب فؤاد من بترول أسيوط، كما ضم اللاعب إسلام جمارك وحسام فتحي ومحمود إبراهيم.

وأكد هاني العقبي في وقت سابق أنه سيقوم بعمل عدد من المباريات الودية من أجب تقييم الصفقات الجديدة وتحديد المراكز التي تحتاج مزيد من الدعم وذالك قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

وعبر أيضاً عن سعادته بالتواجد في نادي مثل الرجاء حيث يكون العمل من أجل الصعود وفقط وأن الجميع في نادي من مجلس إدارة وغيره يعملون على نجاح المهمة وتحقيق هدف الصعود إلى الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاً: الداخلية تنجح في ضم لاعب غزل المحلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: