حكم القمة | تعرف على المجري المندفع

97

حكم القمة .. قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة الرسمي إسناد مهمة تحكيم لقاء الأهلي والزمالك إلى طاقم دولي من دولة المجر، بعدد عدد من المراسلات مع دول أوروبية.

رسمياً .. ” كاركو” حكم القمة

وسيكون الدولي “فرانس كاركو” حكماً للساحة بصافرة معروف عنها الغزارة في إخراج البطاقات، وسيعاونه كلاً من ( إشتيفان أولبرت – بولاش بوزاش ) وسيتواجد آدام فوركش كحكم رابع.

ولا يتوانى كاركو في التحذير واتخاذ القرارات القوية، حيث أخرج 104 بطاقة صفراء، فيما أشهر الحمراء في 9 مناسبات وذالك خلال 19 مباراة فقط ضمن منافسات الموسم الماضي.

وأدار صاحب ال36 عام مباراة هامة ضمن تصفيات التأهل إلى الدوري الأوروبي بين فريقي كيلمارنوك الأسكتلندي وكوناس كواي الويلزي، الأسبوع الماضي، وأشهر خلالها 6 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين وانتهت المباراة بنتيجة 1-1.

وحصل الحكم المجري على الشارة الدولية عام 2016، ولم ينل شرف تحكيم مباريات الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا وأكتفي دوره عند المباريات التأهيلية.

ويمتلك حكم القمة سجل كبير من الأحداث التي تسببت جدلاً كبير في الوسط الرياضي المجري، حيث سبق له وأن فقد بطاقته الدولية كما دخل في خلاف كبير مع جابور كيرالي، الحارس التاريخي للمنتخب المجري.

وكانت هناك مشاورات من أجل إسناد مهمة إدارة مباراة القمة إلى حكم مصري بعدما تمكن الأهلي من حسم لقب الدوري ولم تعد المباراة مفصلية في حسم الدرع.

كما خاطبت لجنة الحكام المصرية عدة اتحادات دولية ولكن معظم الدول الأوروبية اعتذرت بسبب الاستعداد للموسم المقبل.

ودائماً ما يكون اسم حكم القمة أهم ما يشغل عدد من وسائل الإعلام والجماهير نظراً لطبيعة لقاءات الأهلي والزمالك التي تشهد أحداث مثيرة.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك غداً، في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

ونجح المارد الأحمر في حماية لقبه وحسم لقب الدوري بعدما تغلب على المقاولون العرب بنتيجة 3-1، مما قلل من أهمية مباراة الغد.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، فيما يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع والمقاولون العرب في المركز الخامس.

اقرأ أيضاً: صفقة تريزيجية | الجماهير تحتل أستون فيلا والأهلي ينتظر مبلغ ضخم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: