الأهلي والزمالك | المارد الأحمر يُنهي الدوري بالفوز على الفارس الأبيض

121

الأهلي والزمالك .. نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزاً غالياً على ضيفه نادي الزمالك بهدف نظيف عن طريق اللاعب علي معلول في إطار المباراة الختامية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والزمالك .. المارد الأحمر يفوز بالبطولة الخاصة

وبذالك يُنهي النادي المارد الأحمر مسابقة الدوري في المركز الأول فيما يأتي الفارس الأبيض في مركز الوصافة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، ويحتل المصري المركز الرابع ويتواجد المقاولون العرب في المركز الخامس.

الشوط الأول

ونجح الفارس الأبيض في الظهور بشكل جيد خلال 15 دقيقة الأولى وهدد مرمى الحارس محمد الشناوي ولكن دون ترجمة حقيقية للضغط الهجومي الأمامي.

ونجح حارس الأهلي في إنقاذ مرماه من تمريره أمامية خطيرة من اللاعب فرجاني ساسي.

وحاول الفريق الأحمر تجميع اللاعب في الخطوط الخلفية وإعادة السيطرة على مجريات اللعب وظهر هجومياً في عدد من الانطلاقات للاعب حسين الشحات ووليد سليمان ولكن دون جدوى.

وحصل اللاعب محمد إبراهيم على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف على رمضان صبحي، وحصل أيضاً أيمن أشرف على نفس البطاقة بعد تعطيل هجمة مرتدة واعدة لنادي الزمالك.

الشوط الثاني

وتبادل الأهلي والزمالك السيطرة على مجريات اللاعب خلال شوط المباراة الثاني، وظهر عمر السعيد في أكثر من تهديد للمرمى الأحمر ولكن دون خطورة حقيقة.

فيما لم تنفع محاولات رمضان صبحي وحسين الشحات في تغير النتيجة، وأشرك لاسارتي صالح جمعة بدلاً من وليد سليمان وجونيور أجياي مكان حسين الشحات ودفع خالد جلال بأيمن حفني.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب على معلول بعد أن سدد وليد سليمان الكرة الثابتة وفشل حارس الزمالك عماد السيد في الإمساك بها لترتد إلى معلول الذي أسكنها المرمى.

وحاول نادي الزمالك تسجيل هدف التعادل بعدد من الكرات الخطيرة ولكن نجح محمد الشناوي في التصدي لإنفراد حقيقي من اللاعب محمد إبراهيم وعدد من التصويبات والكرات العرضية.

الأهلي يواصل تصدير القلق إلى الزمالك بفوز صعب

وكاد صالح جمعة أن يضيف الهدف الثاني بعد أن مرر له رمضان صبحي كرة رائعة أمام المرمى ولكن فشل في توجيهها إلى المرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة عدد من التداخلات العنيفة من لاعبي الفريقين وحصل أحمد السيد زيزو على كارت أحمر.

ودخل مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي مباراة القمة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمىمحمد الشناوي.

خط الدفاعمحمد هاني – رامي ربيعة – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسطحمدي فتحي – عمرو السولية – حسين الشحات – وليد سليمان – رمضان صبحي.

المهاجم وليد أزارو.

وترك على دكة البدلاء عدد من الأسماء القوية ويأتي في مقدمتهاعلي لطفي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – حسام عاشور – صالح جمعة – جونيور أجايي – مروان محسن.

فيما بدء خالد جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع : عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – محمود علاء – حمدي النقاز.

خط الوسط الدفاعي: فرجاني ساسي – طارق حامد.

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد “زيزو” – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن.

المهاجم: عمر السعيد

وضمت دكة بدلاء الفارس الأبيض الأسماء التالية :عمر صلاح – أيمن حفني – محمود حمدي “الونش” – محمود عبد العزيز “زيزو” – أحمد مدبولي – محمد عبد السلام – محمد عنتر – حميد أحداد.

ونجح النادي الأهلي في التتويج ببطولة الدوري المصري بعد موسم طويل ومثير فيما يتواجد الزمالك في المركز الثاني وبيراميدز في المركز الثالث، ويحتل المصري المركز الرابع والمقاولون العرب خامساً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: