بغداد بونجاح يقترب من الدوري الفرنسي

116

بغداد بونجاح .. نقلت عدد من الصحف الفرنسية عن مصادر داخل نادي نانت، اتجاه مسئولي الفريق للتعاقد مع الدولي الجزائري بغداد بونجاح، لاعب السد القطري.

وقدم المهاجم الجزائري أداء متميز خلال الموسم الماضي ونجح في تتويج مشواره بالظهور بشكل رائع خلال بطولة كأس أمم أفريقيا والتي نجح المنتخب الجزائري في التتويج بها.

نانت الفرنسي يقترب من الحصول على خدمات الجزائري بغداد بونجاح

وسيكون اللعب في الدوري الفرنسي نقلة جيدة للاعب بغداد بونجاح، فالجزائري يتمتع بقدرات فنية رائعة جعلته واحد من أفضل مهاجمي قارة أفريقيا وقارة آسيا.

وكان اللاعب هدف لعدد من الأندية العربية وفي مقدمتها نادي الأهلي المصري الذي حاول الحصول على خدمات اللاعب ولكن وقفت المتطلبات المادية للنادي القطري حائلاً دون إتمام الصفقة.

ويعد نانت أحد أهم المحطات في الدوري الفرنسي والتي قد تكون مؤهلة لخطوات أكير بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي أو الأسباني.

ويتولى وحيد حاليلوزيتش مسئولية تدريب النادي الفرنسي، وهو المدرب السابق للمنتخب الجزائري ويعرف جيداً اللاعب وكيفية استغلال قدراته.

ونجح بونجاح في تسجيل 39 هدف خلال 22 مباراة في الدوري القطري بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، وفي دوري أبطال آسيا سجل هدفين ومرر كرة حاسمة في 6 لقاءات.

وعلى الصعيد الدولي، فقد نجح اللاعب في مساعدة منتخبه للحصول على كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخ الجزائر، وسجل هدفين وتمريرة حاسمة في 7 مباريات.

وأنهى نانت الموسم الماضي بالحصول على المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 48، ويستعد الجهاز الفني للموسم الجديد بتحديد أسماء الصفقات الجديدة ولعب عدد من المباريات التجريبية.

بونجاح هو أبرز مهاجمي الكرة العربية خلال المواسم الأخيرة، ولعب صاحب ال28 عام لعدد من الأندية في مقدمتها النجم الساحلي التونسي وشباب وهران، وحقق بطولة كأس تونس في مناسبتين وكأس الكونفيدرالية الأفريقية مرة واحدة.

اقرأ أيضاً: صفقة تريزيجية | الجماهير تحتل أستون فيلا والأهلي ينتظر مبلغ ضخم

اقرأ أيضاً: نجوم الرياضة في بدلة المسئول .. السياسة تجذب النجوم

اقرأ أيضاً: عمر جابر يوافق على إرتداء القميص الأبيض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: