كاسونجو يرفض الانتقال إلى الدوري العراقي

54

كاسونجو .. رفض كابونجو كاسونجو، لاعب نادي الزمالك المنتهية إعارته إلى الوحدة السعودي، العرض المقدم من نادي الشرطة العراقي والذي يستهدف ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب الكونغولي قد تلقى عرض خلال الأيام القليلة من الفريق العراقي لضمه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل أن يحصل نادي الزمالك على مبلغ 400 ألف دولار، فيما سيجني اللاعب مبلغ 200 ألف دولار.

كاسونجو يتمسك بالبقاء في الزمالك

وعبر كاسونجو عن رفضه للعرض الذي تصل قيمته ل10 ملايين جنيه، وأكد أنه عاد إلى الفارس الأبيض من أجل المشاركة أسياسياً وتقديم مستوى جيد خلال الفترة المقبلة.

ويسعى نادي الشرطة العراقي إلى تجهيز صفوفه وتدعيم المراكز الهجومية من أجل خوض بطولة دوري أبطال آسيا والبطولة العربية الموسم المقبل.

وخاض لاعب القبعة البيضاء فترة احتراف في الدوري السعودي عبر بوابة نادي الوحدة، وتمكن من المشاركة في 13 لقاء أحرز خلالها 4 أهداف فقط.

وستتوقف مسألة بقاء المحترف الكونغولي في الزمالك على رؤية المدير الفني القادم للفريق والذي سيكون غالباً برتغالي الجنسية، فاللاعب يأمل في البقاء في ميت عقبة ولكن هناك عدد من المسئولين يرو أنه من الأفضل تجديد إعارته.

وتستمر محاولات ترتيب الأوراق داخل نادي الزمالك وذلك بعدما خسر الفريق لقب الدوري المصري لصالح غريمه التقليدي النادي الأهلي، فيما حقق كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد غياب نحو 15 عام عن منصات التتويج القارية.

ويشهد الخط الأمامي للفريق الأبيض مشاكل كبيرة، حيث رحل محمود عبد المنعم كهربا بشكل مفاجئ، فيما لم يقدم الدولي المغربي خالد بوطيب أوراق اعتماده كمهاجم أساسي بسبب كثرة الإصابات وقلة المعدل التهديفي.

وقد يدخل عمر السعيد، المهاجم الأساسي للزمالك، في أحد الصفقات التبادلية التي يجيرها الفريق للحصول على خدمات لاعب أخر، وهو ما يعني أن الظروف مهيئة من أجل ظهور كابونجو كاسونجو من جديد.

ونجح مسئولي البيت الأبيض مؤخراً في ضم عدد من الصفقات المميزة التي يأتي في مقدمتها الحارس الموهوب محمد عواد، نجم نادي الإسماعيلي.

اقرأ أيضاً: بغداد بونجاح يقترب من الدوري الفرنسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: