الخطيب يحتوي غضب مؤمن زكريا بإجتماع خاص

83

الخطيب .. حضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران الفريق الأول لكرة القدم اليوم، واجتمع بعدد من لاعبي الفريق وكذالك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

وحرص الخطيب على تشجيع لاعبي المارد الأحمر في إطار الاستعداد للموسم الجديد وخوض مباراة الذهاب في دور ال64 من دوري أبطال أفريقيا أمام بطل جنوب السوادان نادي اطلع برا.

الخطيب يحضر مران الأهلي ويجتمع بزكريا

ونشرت عدد من الصحف المصرية تقارير تؤكد وجود حالة من الغضب عند اللاعب مؤمن زكريا بسبب تجاهل الجهاز الفني له وعدم الاقتناع بقدراته الفنية.

وعقد بيبو جلسة خاصة مع اللاعب ولكن لم يخرجا أية تصريحات عما دار في هذا الإجتماع الخاص، كما جلس رئيس النادي الأهلي مع طبيب الفريق، واستكمل الخطيب تواجده في مران الفريق بالجلوس مع سيد عبد الحفيظ والحارس شريف إكرامي كلاً منهم على حدة.

وشهد المران مشاركة ناصر ماهر ومحمد محمود وسعد سمير بتدريب تأهيلي.

ويعيش الجهاز الفني للنادي الأهلي حالة من الاستقرار بعد التتويج ببطولة الدوري المصري والفوز في المباراة الختامية على منافسة التقليدي نادي الزمالك بهدف دون رد.

واستقر مجلس الإدارة على تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة المدرب مارتن لاسارتي ، من أجل تحقيق بطولة كأس مصر واستعادة دوري أبطال أفريقيا.

وأتمت لجنة التعاقدات بالنادي الأحمر عدد من الصفقات استعداداً للموسم المقبل يأتي في مقدمتها ضم محمود متولي، لاعب الإسماعيلي السابق، ومحمد مجدي أفشة، نجم بيراميدز.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم المقبل منافسة شرسة على القمة بين الأهلي ونادي الزمالك الذي دعم صفوفه بصفقات نارية بالإضافة إلى بيرامديز والإسماعيلي والمصري الذي يعيش حالة فنية رائعة تحت قيادة المدرب إيهاب جلال.

اقرأ أيضاً: السيسي يتحدث عن مدرب المنتخب الجديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: