مديرة الكرة بالأهلي ينفي شائعة خروج جيرالدو من القائمة الأفريقية

95

مدير الكرة بالأهلي .. أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الأنجولي جيرالدو دا كوستا تم قيده في القائمة الإفريقية التي أرسلها النادي للإتحاد الإفريقي.

وأضاف عبد الحفيظ أن جيرالدو هو واحد من 26 لاعب تم قيده إفريقياً، وأن الأخبار التي تقول بخروجه من القائمة عارية تماماً من الصحة.

مدير الكرة بالأهلي يوضح موقف جيرالدو من المشاركة أفريقياً

وسيبدأ المارد الأحمر مشواره الإفريقي بمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان يوم 11 من الشهر الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب.

وضمت القائمة الإفريقية كلاً من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي- شريف إكرامي- علي لطفي.

خط الدفاع : محمود وحيد- علي معلول – أيمن أشرف- رامي ربيعة- محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد هاني- أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور- حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج- وليد سليمان- صالح جمعة- رمضان صبحي- محمد مجدي “أفشة”- حسين الشحات- أحمد الشيخ- جيرالدو.

خط الهجوم: وليد أزارو- مروان محسن – جونيور أجايي- صلاح محسن.

فيما شهدت القائمة خروج كلاً من :

أحمد حمودي وهشام محمد وإسلام محارب وناصر ماهر ومحمد شريف وأحمد علاء وباسم علي ومؤمن زكريا وأحمد حمدي وحسين السيد وعمار حمدي، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين يعانون من الإصابة وهم  محمد محمود وسعد سمير وكريم وليد “نيدفيد”..

وشارك المحترف الأنجولي مع النادي الأهلي في 17 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وتمرير 6 كرات حاسمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وواصل مدير الكرة بالأهلي تصريحاته مؤكداً أن العمل الكروي داخل النادي يسير بنظام ونجاح، فهناك تعاون كبير بين محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ولجنة الكرة والجهاز الفني.

ونجح المارد الأحمر في حسم لقب الدوري بعد منافسة شرسة مع غريمة التقليدي نادي الزمالك، ومن ناحية أخرى يستعد لبداية مشواره في دوري أبطال أفريقيا يوم 11 من الشهر الجاري ثم مواجهة فريق بيراميدز في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضاً: صفقات نادي طنطا | نجم منتخب أوغندا ينضم لأبناء السيد البدوي

اقرأ أيضاً: تعرف على موعد مباراة الإسماعيلي وأهلي بني غازي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: