مرسيليا يستبعد عادل رامي ويصفه بالكاذب

8

مرسيليا يستبعد عادل رامي .. ذكرت تقارير صحفية فرنسية  أن نادي أولمبيك مارسيليا قام بفسخ عقده مع اللاعب عادل رامي بعد غيابه من التدريبات وإدعاءه الإصابة.

وبحسب نفس التقرير المنشور في جريدة ليكيب، فإن صاحب الأصول المغربية هرب من تدريبات الفريق من أجل ممارسة هواية المشاركة في مسابقات مصارعة الطين المذاعة عبر إحدى الفضائيات.

مرسيليا يستبعد عادل رامي ويوجه إليه تهمة الكذب

وبحسب أشخاص مقربون من صاحب ال33 عام فإنه يعاني من حالة نفسية سيئة منذ انفصاله عن عارضة الأزياء المشهورة باميلا أندرسون.

ووصفت أندرسون اللاعب الفرنسي بالوحش وأنه قام بخداعها بعد علاقة استمرت لنحو أكثر من عامين.

وأكلت صاحبت ال51 حديثها بالقول ” اعتاد عادل رامي إطلاق دعابات تتعلق بلاعبين آخرين كانت لديهم عشيقات يخونون معهن زوجاتهم، كان يصفهم بوحوش بشريين، لكن ما فعله أسوأ بكثير من ذالك لقد كذب على الجميع”.

وأكملت ” اكتشفت مؤخراً أن آخر سنتين من حياتي كانتا كذبة كبيرة، لقد وقعت ضحية الاحتيال وتم إيهامي بأني أعيش الحب الكبير”.

ولم يعلق اللاعب على هذه التصريحات، فيما حاول سابقاً الاحتراف في الدوري الأمريكي ليكون بجانب صديقته السابقة، وحاولة التوسط له عند أحد ملاك نادي لوس أنجلوس ولكن الصفقة توقفت بسبب إنفصالهما.

ويعد عادل رامي من أبرز مدافعي فرنسا خلال السنوات الأخيرة، وبدأ مسيرته الاحترافية في صفوف فريجوس الفرنسي قبل أن ينتقل لقضاء خمسة مواسم مع فريق ليل ومنه إلى فالنسيا الأسباني ثم إيه سي ميلان الإيطالي وإشبيله واستقر مؤخراً في صفوف مارسيليا.

وبدأ مسيرته الدولية مع المنتخب الفرنسي في عام 2010 وكان ضمن قائمة الديوك في كأس العالم الأخير بروسيا، وحصل على وسام جوقة الشرف من رتبة فارس.

وسيواجه اللاعب صعوبات كبيرة نظراً لقرب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية وهو بلا نادي مما من المحتمل أن يعرضه إلى الجلوس في المنزل لمدة نصف موسم أو المشاركة مع الأندية الصغيرة في الدوريات الكبرى، فالأندية الكبيرة حددت العناصر التي ستتعاقد معها.

اقرأ أيضاً: الكاف يقرر تأجيل السوبر الأفريقي لحين الفصل بين الوداد والترجي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: