إقالة لاسارتي | إدارة الأهلي تستغني عن الجهاز الفني

56

إقالة لاسارتي .. قرر النادي الأهلي اليوم الأحد، توجيه الشكر للمدير الفني مارتن لاسارتي وكذالك مساعديه الأجانب بعد موسم شهد نتائج متخبطة كان أخرها توديع كأس مصر على يد بيراميدز.

الأهلي يقرر إقالة لاسارتي والبحث عن مدير فني أجنبي جديد

ونشر الموقع الرسمي للمارد الأحمر البيان التالي ” قررت لجنة التخطيط لكرة القدم برئاسة طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية”.

وبحسب البيان، فإن اللجنة قررت إسناد المهمة الفنية للفريق الأول إلى محمد يوسف لحين التعاقد مع مدير فني أخر خلال المرحلة المقبلة.

ودائماً ما يكون يوسف هو رجل المراحل الانتقالية في الأهلي خلال المرحلة الأخيرة حيث سبق وأن قاد المارد الأحمر في بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.

ولم يكن لاسارتي على قدر طموحات الجماهير الحمراء حيث ودع دوري أبطال أفريقيا بعد خسارة كبيرة من بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 5-1 في مجموع اللقاءين كما خرج من كأس مصر على يد بيراميدز.

اقرأ أيضاً: الدوري والملك فاروق | الأهلي 3 الزمالك 0

وبرغم تتويجه ببطولة الدوري إلا أنه يقدم العروض المنتظرة منه فقد تلقى هزائم قاسية كانت أبرزها على يد فريق بيراميدز ذهاباً وإياباً.

وأفادت مصادر خاصة لموقع الدوري، أن لاسارتي يتمسك بالحصول على الشرط الجزائي المبرم في العقد والذي تصل قيمته إلى 240 ألف دولار.

وتواصل إدارة الأهلي محادثاته مع المدرب المقال من أجل إقناعه بتقليل قيمة الشرط الجزائي فيما سيحضر وكيل أعمال المدرب غداً إلي القاهرة.

وستبدأ الإدارة الكروية في الأهلي رحلة البحث عن مدير فني أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة من أجل التحضير للموسم القادم.

وقال مسئول داخل النادي الأهلي، أن إدارة الكرة قررت تغيير الجهاز الفني بالكامل عقب التعاقد مع مدرب جديد وهو ما يعني رحيل محمد يوسف فيما يحيط الغموض بموقف طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

اقرأ أيضاً: مدحت شلبي (عبارات لا تُنسى).. كثير من المرح يضمن لك البقاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: