موقع الدوري | نافذة رياضية تجمع بين سرعة الخبر وقيمة التقرير

66

موقع الدوري .. يعد موقع الدوري من أشهر المواقع الناشئة في عالم الأخبار الرياضية ويتميز بتقديم خدمة إخبارية لحظية لجميع الفاعليات الكروية في مصر والوطن العربي والعالم أجمع.

تعرف على أقسام موقع الدوري

وتتميز السياسية التحريرية للموقع الرائد بوجود مساحة خاصة للتقرير المختلفة والمتميزة التي تطل على التاريخ بحكايات مثيرة وقد تشير إلى الواقع بمقارنات يتقبلها عقل المتابع.

ويضم موقع الدوري 12 قسم، يتنافس محرري هذه الأقسام على تصدر نتائج المشاهدات من مختلف عمليات البحث وتركت إدارة الموقع لهم حرية اختيار الأفكار المبتكرة وشجعتهم على الكتابة الإبداعية للخروج من الجو التقليدي الذي تعيشه وسائل النشر الرياضية.

ويمتلك الموقع أيضاً نوافذ في جميع مواقع التواصل الإجتماعي لتعزيز المشاركة بين الكاتب والقارئ والاستفادة من التعليقات.

قسم الأخبار.. مجرد المعرفة لا يكفي

يعد من أبرز أقسام الدوري ويقوم بعمل تحديثات لحظية لتقديم أحدث الأخبار إلى المشاهد العربي، كما أنه يجيد قراءة مقدمات الخبر ويبحث في المعلومات من أجل الإنفراد بالأخبار الهامة مثل انتقالات اللاعبين وتعيين الأجهزة الفنية للاندية والمنتخبات.

وانفرد القسم في وقت سابق بخبر وجود مفاوضات بين على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، وفريق أهلي جدة السعودي، كما نجح محرري القسم في التواصل مع مسئولي المارد الأحمر ومعرفة اتجاه الجهاز الفني بالتمسك باللاعب وعدم التفريط فيه مهما كان المقابل المادي.

وكعادة سياسية موقع الدوري فقد تمكن محرري قسم الأخبار من نفي خبر خروج الأنجولي جيرالدو من القائمة الأفريقية للنادي الأهلي بعد أن زعمت عدد من المواقع المصرية ذالك، وخرج سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة مؤخراً، ليثبت صحة خبر الدوري.

وفي سياق أخر، نجح محرري القسم في معرفة هوية حكم لقاء القمة الأخير بعد أيام شهدت تكهنات من أغلب المواقع الأخرى، ففريق عمل الدوري يحرص على أن تكون المعلومة من المصدر وتكفل له حرية ذكر اسمه من عدمه.

الكرة المصرية .. اللعبة أجمل مع موقع الدوري

خصصت إدارة موقع الدوري قسم خاص للكرة المصري، يقوم على تنقية الأخبار اللحظة واختيار الأهم منها ومتابعة نتائجه وتناوله عبر تقارير وتحقيقات مختلفة، كما يقوم محرري القسم بإجراء العديد من الحوارات الصحفية والمصورة وكذالك تغطية المباريات والفاعليات التي تخص الكرة المصرية من أرض الميدان.

ونجح محرري قسم الكرة المصرية في تقديم تقرير مميز لجماهير نادي الزمالك يتناول فيه السيرة الذاتية للمدرب الجديد ميتشو في ظل غياب المعلومات الحقيقية عنه، كما قدم محرري الموقع رؤية فنية لأهم ما يتميز به المدرب الجديد من مقومات وصفات وكذالك عيوبه.

وكان قسم الأخبار قد نشر تغطية لمران النادي الأهلي وذكر فيه حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، ليقوم محرري الكرة المصرية بتتبع الخبر والوصول إلى أن حضور الخطيب كان من أجل احتواء غضب اللاعب مؤمن زكريا.

الكرة العربية

تتميز الكرة العربية بتابع خاص في منافستها ومبارياته، وحاول موقع الدوري الحفاظ على هذا التميز بصورة صحفية في العرض والتناول عبر قسم الكرة العربية.

وفي هذا القسم سيمكنك متابعة كل أخبار المسابقات الكروية للبلاد العربية من المحيط إلى الخليج فضلاً عن تقديم خدمة مميزة لتغطية البطولة العربية للأندية ومشوار المنتخبات في التصفيات المختلفة والبطولات المتنوعة.

موقع الدوري يوفر تغطية خاصة ومميزة للكرة العالمية

تظل الكرة العالمية وخاصة الأوروبية من أهم وسائل الترفية والمتعة في العصر الحالي، فمَن منا لا ينتظر كلاسيكيات الكرة الإنجليزية المثيرة ولقاءت الدوري الأسباني التي تشهد منافسة خاصة بين ريال مدريد وبرشلونة.

إن متابعتك لموقع الدوري ستضمن لك أن تكون في قلب العواصم الأوروبية بل داخل الملاعب التي تشهد هذه المنافسة، ستجد تقارير خاصة بالمواجهات واستعراض لأهم الأرقم وتحليل فني لنقاط الضعف والقوة في كل فريق، وكذالك سنوفر لك بث مباشر لجميع المباريات، لتتمكن من مشاهدة المباريات على هاتفك الذكي أو الحاسب الآلي.

سنظهر لك جانب أخر من الكرة وهو حيث يعيش سكان أمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا، ستجد نفسك أمام قصص وحكايات تفوق إثارتها أفلام هوليود وقصص الرعب والحركة، وبدأ محرري الدوري هذا الجزء بتقرير عن الدوري التايلاندي.

المحترفين

تشهد الكرة المصرية في الفترة الحالية نشاط غير مسبوق في سوق المحترفين، فبلاد الفراعنة تمتلك نجوم كبار في الدوريات الأوروبية الكبرى وكذالك العربية يأتي في مقدمتهم النجم محمد صلاح والذي سبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب داخل إنجلترا وكذالك أفضل لاعب في قارة أفريقيا.

ويقدم موقع الدوري تغطية خاصة لحياة هؤلاء النجوم سواء كان بتحليل أداءهم داخل الملعب أو متابعة تحركاتهم ونشاطهم خارج أرض الميدان.

وقدم الموقع تغطية مميزة لتعاقد أستون فيلا مع محمود حسن تريزيجية ليجاور زميله في المنتخب أحمد المحمدي، وترجع ملكية النادي الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي إلى رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس.

مدرج المظاليم .. خدمة مميزة يقدمها الدوري

يوفر موقع الدوري قسم خاص بمختلف درجات الكرة المصرية (الدرجة الثانية – الدرجة الثالثة – الدرجة الرابعة)، فنحن ننشر أخر أخبار الفرق ونتائج المباريات ونقوم بتقديم خدمات متنوعة خاصة للأندية الجماهيرية ونقوم بعمل بث مباشر للمباريات الهامة التي تجمع كبار الفرق في هذه الدرجات.

وانفرد الدوري في وقت سابق بخبر تعاقد فريق بيلا (الصاعد حديثاً إلى الدرجة الثانية) مع ياسر راضوان كمدير فني للفريق الأول.

برا الملعب

منذ اللحظة الأولى وحرص جميع محرري الدوري على التميز والتفرد وهو ما ظهر في قالب خاص أطلقنا عليه برا الملعب ليصبح أحد أشهر أقسام المواقع وأكثرها في جذب الزيارات والمشاهدات وكذالك الحصول على تعليقات وتفاعل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأخذك هذا القسم في جو رائع بعيداً عن روتينية الملعب والحديث الفني والخبري، فستجد مثلاً تقرير مميز يوضح تاريخ نجوم الكرة في عالم السياسية وكيف أصبحو رؤساء دول ووزراء بعد ذالك وكيف تدخل أحدهم لوقف حرب بين روسيا وجورجيا.

ملفات خاصة .. للحكاية بداية واحدة ولكن تتعدد النهايات

لعشاق التفاصيل والتفتيش في الملفات المغلقة والدخول في الممنوع، ستجد هنا في قسم الملفات الخاصة ما يُلبي شغفك ويرضي تطلعك، فنحن لا نخشى أحد لثقتنا أننا نعمل بحيادية من أجل الصالح العام والمتابع، ونراقب أنفسنا جيداً ونحفظ حقوق غيرنا قبل حقوقنا.

مراكز الشباب والأكاديميات الخاصة

قررت إدارة موقع الدوري تسليط الضوء على قطاع كبير من نشاط الكرة تتجاهله وسائل الإعلام وهو نشاط كرة القدم في مراكز الشباب وكذالك منافسات الأكاديميات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

ويأمل الدوري في أن يكون دوره الإعلامي سبباً في اكتشاف عدد من المواهب الكروية وزيادة قيمة التنافس في هذا النشاط، كما أنه ستكون سبب في ظهور الكفاءات التدريبية في البراعم.

وسيقدم المواقع تغطية خاصة لدوري مراكز الشباب والذي سينطلق قريباً تحت رعاية وزارة الشباب والرياضية والذي تشهد المباراة النهائية له نقل تلفزيوني وحضور كبار الشخصيات وفي مقدمتهم وزير الشباب والرياضة.

تجربة can2019 .. بطولة أفريقيا بمذاق خاص

قدم موقع الدوري تغطية خاصة لكأس أمم أفريقيا 2019 والتي نظمتها مصر تحت اسم can2019  وحقق هذا القسم نجاحاً كبيراً حيث تم إطلاقه قبل بداية البطولة بهدف استعراض الحقائق التاريخية عن البطولة وتناول موضوعات عن أهم الهدافين وأشهر اللاعبين.

وفي أثناء البطولة قدم الموقع تغطية لحظية لمتابعيه في شأن الأخبار، كما وفر خدمة البث المباشر لمباريات البطولة وتحديث مستمر لنتائج المباريات، وقدم الموقع تغطيه مضاعفة للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة وعلى رأسها مصر بصفتها الدولة المنظمة وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.

وانفرد الدوري بخبر وجود مفاوضات من عدة أندية مصرية مع ديسابر، مدرب منتخب أوغندا، والذي قدم مستوى رائع برغم خروجه من الدوري الثاني للبطولة، وكذالك مفاوضات السعودية مع الفرنسيرينارد مدرب المغرب.

وبالفعل بمجرد توديع أوغندا للبطولة، أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده مع المدرب، ديسابر، وبعده بفترات قليلة أعلن المنتخب السعودي عن تعيين رينارد كمدير فني.

نحن كفريق عمل متنوع نسعد بزيارتك لنا عزيز القارئ ونعتبرها نجاح حقيقي، فنحن نعمل من أجل تقديم مادة مفيدة لك، لذالك نتمنى أن تبقى معنا دائماً ونحن نعدك بمزيد من العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: