جلال الشوربجي يستثمر فريق محلة حسن لمدة 3 سنوات

269

جلال الشوربجي .. أعلن مركز شباب محلة حسن عن توقيع عقود إستثمار قطاع الكرة لصالح رجل الأعمال جلال الشوربجي بعد فترة من التفاوض.

وصرح سمير أبوسعيد، رئيس مجلس إدارة مركز شباب محلة حسن، أن هذه الخطوة جاءت في إطار زيادة موارد النادي ووضعه على خريطة التسويق الرياضي.

نادي محلة حسن يبدأ الموسم الجديد تحت قيادة جلال الشوربجي

وأضاف ” وزارة الشباب والرياضة تشجع الأندية على الإستثمار ونحن لن نستطيع مواجهة المتطلبات المادية بمفردنا لذلك لجأنا إلى هذه الخطوة”.

واختتم تصريحاته قائلاً ” جلال الشوربجي شخصية متفهمة ويتمتع بحضور إجتماعي وفكر إستثماري بالإضافة إلى خبرته الكروية كمدرب سابق، نحن نثق في أننا سنقوم بعمل رائع خلال المواسم المقبلة”.

وكلف أبو سعيد مدير مركز شباب محلة حسن بتوثيق العقود المبرمة بين الطرفين لدى مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية .

ويمتد العقد الموقع بين الطرفين إلى ثلاث سنوات يقوم خلال المستثمر بتحمل جميع الفريق الأول والثلاث فرق التالية بقطاع الناشئين.

ويحصل نادي محلة حسن على نسبة 40% من قيمة الإيردات مقابل 60% للمستثمر، ويقوم العمل بين الجانبين على نظام الشركة.

ووعد الشوربجي جماهير محلة حسن بتحقيق طفرة غير مسبوقة والصعود إلى دوري الدرجة الثالثة من الموسم الأول، بالإضافة إلى تزويد قطاع الناشئين بخبرات مميزة.

وأعلن عن تعيين طارق البنا كمدير فني للفريق الأول وهشام رمضان كمدرب عام فيما سيستمر فؤاد محمد كمدرب حراس مرمى ويضم الجهاز الإداري كلاَ من عبد الله السعيد ومحمد عبد القادر وسامح العريان وتامر الشناوي.

ويعد طارق البنا من أبرز مدربي منطقة الغربية لكرة القدم حيث سبق له تقديم مواسم رائعة مع فريق الباطن السعودي وعملاً مؤخراً كمدرب عام في فريق مقاولون طنطا بصحبة المدير الفني طارق الجميل.

ويشارك الفريق الأول لنادي محلة حسن في دوري الدرجة الرابعة بمحافظة الغربية بعد أن هبط الموسم قبل الماضي من الدرجة الثالثة.

ويضم الفريق عدد من المواهب الشابة بالإضافة إلى عناصر الخبرة التي يأتي في مقدمتها حارس المرمى عمرو كرم والزناتي مهاجم الفريق.

اقرأ أيضاً: أندية المحلة..ميراث ملوك وكفاح عمال أضاعه الأحفاد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: