تصفيات أوروبا |لا مفاجأت..إنجلترا والبرتغال وفرنسا إلى الأمام

389

تصفيات أوروبا .. نجح المنتخب الإنجليزي في الفوز على ضيفه منتخب كوسوفو بنتيجة 5-3 في مباراة شهدت إثارة منذ الدقيقة الأولى بحضور جماهيري كبير.

فيما تغلب منتخب البرتغال على مضيفه ليتوانيا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل كريستيانو رونالدو أربعة أهداف (سوبر هاتريك)، ليصل إلى الهدف رقم 90 في مسيرته الدولية.

وفي المباراة الثالثة فاز المنتخب الفرنسي على ضيفه أندروا بثلاثية نظيفة عن طريق كومان ولينجليت ووسام بن يدر، وأُقيمت المباريات الثلاثة في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 2020.

إنجلترا تتغلب على كوسوفو بخماسية مقابل 3 أهداف في تصفيات أوروبا

وافتتح المنتخب الضيف التسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب فالون بيرشا، وتمكن رحيم سترلينج من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من رأسية رائعة.

وتمكن المهاجم هاري كين من التقدم في الدقيقة التاسعة عشر وأضاف ميرجيم فوجفودا الهدف الثالث في الدقيقة 38 وأضاف جادون سانشو الهدفين الرابع والخامس، فيما جاء الهدف الثاني لكوسوفو في الدقيقة 49 عن طريق فالون بيرشا، وجاء الثالث بأقدام فيدات موريكي عند الدقيقة 54.

ليتوانيا والبرتغال .. رونالدو ينفجر في ملعب llf

بدأت المباراة بضغط هجومي قوي من جانب الضيوف وتقدم كريستيانو رونالدو بالهدف الأول عند الدقيقة 6 من ضربة جزاء، وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب فيتوتاس أندريو سكيفيسيوس.

وواصل رونالدو تسجيل الأهداف الثالثة التالية في الدقائق (62- 65- 76) واختتم ويليام كارفاليو أهداف البرتغال والمباراة في الدقيقة 92.

وأصبح رونالدو أول لاعب أوروبي يصل إلى 90 هدف رفقة منتخب بلاده سجلها في 160 مباراة، فيما استقبلت شباك 40 منتخب أهداف المهاجم البرتغالي.

فرنسا وأندروا

وأكتملت مباريات اليوم دون مفاجأت، حيث فاز المنتخب الفرنسي على نظيره أندروا بنتيجة 3-0، جاء الهدف الأول عن طريق كينجلسي كومان عند الدقيقة 18، وأضاف كليمونت لينجليت الهدف الثاني في الدقيقة 52، واختتم وسام بن يدر أهداف المباراة في الدقيقة 91.

اقرأ أيضاً: برا الملعب |برلماني يخسر من ناديه 4-0 في ساحات المحاكم

اقرأ أيضاً: بايرن موينخ .. نادي أعاد مدينة من الخفاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: