الإسماعيلي وأهلي بنغازي| هل تكون ليبيا مفتاح البطولة للدارويش؟

93

الإسماعيلي وأهلي بنغازي| يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره أهلي بنغازي الليبي، اليوم على ملعب الإسماعيلية عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مباراة الذهاب لدور ال32 من البطولة العربية.

ويحيط باللقاء الكثير من الغموض بسبب التجديدات التي قام بها مجلس إدارة الدارويش بداية من الجهاز الفني مروراً بتدعيمات اللاعبين.

وعلى الجانب الآخر، حرص الجزائري رشيد بلحوت، المدير الفني للفريق الليبي، على إجراء محاضرة سريعة على هامش مران اليوم لتنبيه اللاعبين على ضرورة التحلي بالروح المعنوية العالية وتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مباراة الإياب.

الإسماعيلي وأهلي بنغازي| تعرف على توقيت المباراة والقنوات الناقلة

فيما أكد الصربي ميودراج بيسيتش، مدرب نادي الإسماعيلي، على صعوبة مواجهة اليوم وأن الجهاز الفني قام بجمع أكبر عدد من المعلومات عن الفريق الليبي من أجل تحديد نقاط القوة والضعف.

وأكمل “طموحى دائما هو إحراز الألقاب، حققت بطولة كأس العرب من قبل مع فريق الصفاقسى التونسي، وفي الوقت الحالي أتطلع لتكرار اللقب مع الإسماعيلي والذى سيتحقق خطوة بخطوة من خلال دعم ومساندة الجميع.

واختتم تصريحاته قائلاً “جميع لاعبي الفريق على أتم الاستعداد للمباراة، لدينا عددا كافيا من اللاعبين المهرة لتحقيق النتيجة الأفضل والوصول لأبعد مدى بالبطولة الأكبر على المستوى العربي”.

وشهد المؤتمر الصحفي للمباراة حضور لاعب الفريق الليبي جواد رزق، الذي قال “استعدينا بشكل جيد جداً لتلك المباراة من خلال خوض معسكرين الأول في دولة تونس والثاني في مصر”.

وكذلك قال باهر المحمدي، قائد الدروايش، ” أعتز بشارة قيادة الفريق الأصفر، ولكنها حمل ثقيل ولكننا نمتلك رغبة كبير في تحقيق إنجاز يُسعد الجماهير العاشقة للفريق”.

وشهدت قائمة الإسماعيلي لمباراة اليوم ظهور 7 صفقات جديدة وهي (محمد حمدي زكي، إبراهيم أبو اليزيد، محمد مخلوف، أحمد مدبولي، محمود عبد العاطي “دونجا”، العراقي همام طارق، الغيني بيكيتي سيلفا).

وفيما يلي قائمة ال21 لاعب لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: محمد فوزي – محمد مجدي.

خط الدفاع : إبراهيم أبو اليزيد – باهر المحمدي – محمد مجدي – محمد هاشم – أسامة إبراهيم – أحمد أيمن.

خط الوسط : عماد حمدي – محمود عبدالعاطي “دونجا” – محمد بيومي – محمد مخلوف – مدحت فقوسة – عبدالرحمن مجدي – هُمام طارق – وجيه عبدالحكيم – أحمد مدبولى – بيكيتي سيلڤا.

خط الهجوم : محمد حمدي زكي – بينسون شيلونجو – محمد الشامي.

اقرأ أيضاً: برا الملعب |برلماني يخسر من ناديه 4-0 في ساحات المحاكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: