فريق محلة حسن ينجح في ضم مدافع سماد طلخا

306

فريق محلة حسن … نجح مجلس نادي محلة حسن بقيادة جلال الشوربجي، مستثمر فريق الكرة، في ضم اللاعب محمود محمد قاسم، مدافع سماد طلخا بمقابل مادي كبير بعد مرحلة ممتدة من المفاوضات.

ويحاول المستثمر تدعيم صفوف الفريق الأول من أجل تحقيق طموحات الجماهير بالصعود سريعاً إلى دوري الدرجة الثالثة ومنها إلى الدرجة لثانية.

ويعد اللاعب الشاب من أبرز المواهب الصاعدة بمحافظة الدقهلية وتلقى عروض من أندية المحافظة قبل أن ينجح الشوربجي في الحصول على خدماته لصالح محلة حسن.

لاعب سماد طلخا يرتدي قميص فريق محلة حسن

وحدد المستثمر الجديد سياسية التعاقدات داخل النادي بأن تكون للأعمار الصغيرة من أجل بناء فريق قوي للمواسم القادمة بالإضافة إلى سهولة تسويقهم.

كما قام بتشكيل قطاع الكرة داخل النادي وجاء كالتالي:

خالد البنا: مشرف عام على قطاع الكرة

مدير الكرة : عبد الله السعيد – سامح العريان – تامر الشناوي، مع إضافة الجانب الإداري والإشراف على قطاع الناشئين إلى اختصاصهم.

 مدير فني: طارق البنا، المدرب العام السابق لفريق مقاولون طنطا.

المدرب العام: هشام رمضان، نجم فريق غزل المحلة السابق.

مدرب حراس مرمى: فؤاد محمد، ويتولى هذا المنصب منذ نحو 3 مواسم.

وأكد عبد الله السعيد في تصريحات خاصة لموقع الدوري، أن الطاقم الإداري يعمل على تسهيل عمل الجهاز الفني واللاعبين وأن الجميع يعمل من أجل نجاح تجربة المستثمر الجديد.

وأضاف ” نعشق محلة حسن ولا نهدأ حتى نتواجد في الدوري الممتاز وهذا هو حلم الجميع هنا، لسنا أقل من أي فريق داخل محافظة الغربية”.

فيما أبدى سامح العريان سعادته بتواجد المستثمر والجهاز الفني الجديد مؤكداً أنهم على درجة عالية الاحترافية والمهنية وأن هناك أسماء جديدة ستضيف للفريق الأول.

وقال فؤاد محمد، مدرب حراس المرمى ” سعيد بتواجدي هنا، هذا الموسم يبدو أنه سيكون ناجح جداً ونمتلك نحو 4 حراس على درجة عالية من الكفاءة يأتي في مقدمتهم عمرو كرم، قائد الفريق”.

وفي ذات السياق نجح الجهاز الإداري في تجديد التعاقد مع المهاجم أحمد الزناتي، بعد جهود كبيرة من تامر الشناوي.

وكان اللاعب قد تلقى عدة عروض من أندية منافسة لجأت إلى زيادة المقابل المادي لإقناع اللاعب قبل أن يتدخل الشوربجي والشناوي لإنهاء جميع الاتفاقات مع اللاعب.

ويذكر أن الزناتي من أهم المواهب الهجومية في محافظة الغربية والدلتا بشكل عام ومن المتوقع أن يتلقى عدد من العروض خلال الفترة المقابلة.

اقرأ أيضاً: جلال الشوربجي يستثمر فريق محلة حسن لمدة 3 سنوات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: