جماهير الأهلي تتجمع أمام منزل مؤمن زكريا وتشعل الأجواء بالهتاف

128

جماهير الأهلي .. نظمت جماهير النادي الأهلي وقفة دعم وحب أمام منزل اللاعب مؤمن زكريا، من أجل دعمه في رحلة العلاج التي يستعد لخوضها في دولة ألمانيا.

وكان اللاعب قد ابتعد عن الملاعب لفترة كبيرة وذلك منذ رحيله عن فريق أحد السعودي بسبب الإصابة التي عجز الأطباء عن تشخيصها، قبل أن يعلن اللاعب أن إصابته نفسية وذلك عبر إحدى القنوات الفضائية خلال الأيام القلية الماضية.

جماهير الأهلي تواصل دعمه لمؤمن زكريا بالتجمع أمام منزله

وتسببت الحالة التي يعيشها مؤمن زكريا في موجة من التعاطف الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما خرج رموز الكرة المصرية في مختلف وسائل الإعلام من أجل الإعلان عن تضامنهم مع اللاعب.

وأكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن ناديه لن يتخلى عن اللاعب كعادته، وأنه اتخذ قرار منذ شهرين بتحمل نفقات علاج اللاعب داخلياً وخارجياً بالإضافة إلى سيران مستحقاته المالية بصورة طبيعية برغم عدة قيده في قائمة الفريق.

ويعد مؤمن زكريا من أفضل لاعبي الخط الهجومي خلال السنوات الماضية ونجح في تقديم أداء رائع رفقة النادي الأهلي مما ساهم في إحراز عدد من البطولات يأتي في مقدمتها التتويج ببطولة الدوري والسوبر المصري.

كما قدم فترات رائعة خارجياً مع الأهلي السعودي الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة وأحرز أهداف رائعة وحاسمة وحاول تكرار النجاح في الدوري السعودي عبر بوابة نادي أحد ولكن الإصابة وقفت حائلاً دون ذلك.

ودائماً ما كان اللاعب خيار مميز في تشكيلة المنتخب المصري وشارك في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

ويخوض النادي الأهلي موسم جديد بقيادة فنية للمدرب السويسري رينيه فايلر الذي عبر عن دعمه للاعب مؤمن زكريا في محنته المرضية متمنياً عودته سريعاً إلى المستطيل الأخضر.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد في لإطار مباراة الذهاب لدور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وجاءت أهداف اللقاء عن طريق صلاح محسن ووليد سليمان.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مباراة بطولة السوبر المصري أمام منافسة التقليدي نادي الزمالك يوم 20 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً: برا الملعب |برلماني يخسر من ناديه 4-0 في ساحات المحاكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: