رسمياً .. البدري مديراً فنياً لمنتخب مصر

32

أعلنت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين حسام البدري مديراً فنياً للمنتخب الأول خلفاً لخافيير أجيري الذي تمت إقالته عقب الإخفاق الأفريقي.

وكانت اللجنة قد دخلت في مفاوضات مع أكثر من مدرب خلال الفترة الماضية، كان أقربهم لإيهاب جلال، المدير الفني للمصري، والذي تمسك بجهازه المعاون وهو ما لم توافق عليه اللجنة.

كما ظهر عدد من الأسماء كان أبرزها حسام حسن، مدرب سموحة، وحسن شحاتة، المدير الفني لمنتخب مصر ونادي الزمالك سابقاً.

وسيتواصل البدري مع اللجنة الخماسية خلال الفترة المقبلة من أجل إستكمال تشكيل الجهاز المعاون في ظل توقعات بتعيين سيد معوض كمدرب ومحمد بركات كمدير للمنتخب إلى حانب طارق مصطفي الذي تم الاستقرار عليه كمدرب عام.

فيما لم تتضح الرؤية بعد بشأن منصب مدرب حراس المرمى، حيث يري البعض ضرورة إعطاء الفرصة لعصام الحضري بينما يرغب أعضاء اللجنة الخماسية في إسناد المهمة إلى أيمن طاهر.

وكانت اللجنة قد استقرت في وقت سابق على تعيين عماد متعب كمدير للمنتخب، ولكن الأخير قد تراجع وأعلن رفضه المهمة بعد التعاقد مع حسام البدري.

ويتمتع البدري بخبرات تدريبية كبيرة حيث سبق له قيادة النادي الأهلي في 3 فترات مختلفة نجح خلالها في تحقيق البطولات المحلية ودوري أبطال أفريقيا، كما توج ببطولة الدوري السوداني رفقة فريق المريخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: