الجندي: أرفض تصريحات طارق السعيد وسنهزم سمنود في تمهيدي الكأس

282

عبر أحمد الجندي، عضو مجلس إدارة صيد المحلة، عن حزنه الشديد عقب تعادل فريقه سلبياً مع سمنود في افتتاح مباريات دوري الدرجة الثالثة.

وقال في تصريحات خاصة لمحرر الدوري “كنا نتمنى الفوز في مباراة اليوم خاصة في ظل هذا الدعم الكبير من جماهير وعشاق صيد المحلة”.

كما رفض تصريحات طارق السعيد، المدير الفني للفريق، حول الملعب وكذلك رفض مسئولي غزل وبلدية المحلة إتاحة ملعبهم الأساسي للشقيق الأصغر وصرح الجندي “من حق الجميع أن يبحث عن مصلحة ناديه، وأنا بدوري أرفض تصريحات طارق السعيد وغير راضي عنها”.

وواصل حديثه قائلاً “المدرب طلب منا إصلاح بعض العيوب في الملعب وهو ما تم بالفعل على نفقتنا الخاصة، فلا يصح أن نُحمل نتيجة التعادل إلى العشب، وعامة طلب مني المدرب البحث عن ملعب جديد وهو ما سنبحثه”.

وأكمل ” سنعمل على تلبية جميع طلبات الجهاز الفني وأتوقع الفوز على سمنود في تمهيدي كأس مصر فنحن لم نقصر مع الفريق مادياً وفنياً”.

وأوضح أن تعيين السعيد من البداية جاء بعد دراسة جيدة ومقارنة مع جميع المرشحين من مختلف الزوايا سواء فنياً أو مادياً كما أنه تم الاستعانة بعناصر مميزة مثل الحكم السابق وليد محمود عبد العزيز ومحمد نصر، المدير الإداري.

وفيما يخص الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي فقد أجاب “هناك معارضة تهاجم المجلس دائماً وهم اصحاب نفوس مريضة ولديهم مطالب شخصية، وأنا لا أنظر إليهم من الأساس، فيما توجد معارضة من أجل التطوير والبناء فلهم منا الاحترام والتقدير ونتشرف بمناقشتهم”.

يذكر أن صيد المحلة أحد أندية الدرجة الثالثة ولا يوجد ملعب خاص به ويخوض مبارياته على الملعب الفرعي للشقيق الأكبر غزل المحلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: