بيبو: نبني معارضة هادفة ومستاء من حجم الإنفاق على الكرة

482

يواصل فريق عمل الدوري رحلته في البحث داخل الجمعيات العمومية للأندية التي تُعاني من أزمات خلال الفترة الأخيرة، وكانت البداية مع نادي صيد المحلة الذي اشتهر بكثرة المشاكل والتي وصل بعضها إلى اللجنة الأولمبية والمحاكم المختلفة.

وحديثنا في هذا التقرير مع عضو الجمعية العمومية محمد فؤاد والمشهور بين الأعضاء بإسم (بيبو).

ويعد بيبو من أبرز أعضاء الجمعية العمومية في صيد المحلة حيث كان يقود الحملة الإنتخابية للرئيس الحالي محمد الحليبي والذي حقق فوزاً صعباً على منافسه النائب البرلماني محمود شحاتة.

كان بيبو من أقرب الشخصيات إلى الحليبي وكان يعتمد الأخير عليه في العديد من الأمور داخل النادي وكان يشارك في معظم القرارات الهامة، قبل أن يظهر خلاف مفاجيء بينهما تطور إلى مشادات كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويعد محمد فؤاد حالياً من أبرز الواقفين ضد سياسية مجلس الإدارة الحالي، وتواصل محرر موقع الدور مع العضو للتعرف على أهم بين أورقة المعارضين.

وأكد بيبو أنه يُصنف نفسه كمعارض في ظل الأحداث الحالية ويحاول الانتقاد بكل احترام وتقدير ويعمل من أجل الصالح العام والجمعية العمومية.

كما عبر عن احترامه لجميع أعضاء مجلس الإدارة بإستثناء عضو واحد يراه بيبو سبب جميع الأزمات والخلافات داخل النادي.

وطالب من أعضاء المجلس التواجد بصفة مستمرة وانتقد غياب العضو محمد صلاح المستمر عن أجواء النادي واصفاً ذلك بعد التقديم للجمعية العمومية التي اختارته.

وواصل تصريحاته قائلاً ” حسمت أمرى بالترشح خلال الانتخايات القادمة تحت السن وتلقيت استفسارات من الحليبي وشحاته وعدد أخر ممن يحضرون لقوائم ولكني لم أحسم إختياري لقائمة بعينها”.

وانتقد بيبو حجم الإنفاق على فريق الكرة وطالب بتقنينها وقال” من الممكن أن تصرف أقل وتحقق نتائج أكبر ولكن ما يحدث هو كثرة مصاريف دون توجيه جيد” كما طالب بوجود اللواء حسام عبد الغني، نائب الرئيس ولاعب غزل المحلة السابق، مشرفاً على الكرة بجانب الحليبي.

واختتم تصريحاته قائلاً ” في النهاية نقول ملاحظتنا وأحياناً تثبت الظروف أن رؤيتنا هي الأفضل مثلما حدث في الجلسة الأخيرة من زيادة مصروفات التجديد والإضافة وتراجع عنها المجلس بعد ذلك”ظن أما فيما يخص العضويات الجديدة فقال” بالتأكيد أؤيد هذا القرار خاصة بالمقارنة مع رسوم العضوية في بلدبة المحلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: