إبراهيموفيتش يعود إلى الكالتشيو

17

يفكر المهاجم السويدي الكبير زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس الأمريكي، في العودة إلى منافسات الدوري الإيطالي بعد مفاوضات مع أكثر من نادي في مقدمتهم نابولي وبولونيا.

حيث ينتهي عقد السويدي مع الفريق الأمريكي في شهر ديسمبر المقبل مما يتيح له التعاقد مع أي فريق في صفقة انتقال حر.

وكانت هناك تقرير صحفية أوروبية قد تحدثت عن وجود رغبة لدي عدد من أندية الدوري الإيطالي في الحصول على خدمات المهاجم المخضرم.

وأكد اللاعب أن نابولي يعد من أفضل أندية الكالتشيو خاصة في ظل وجود المدرب الكبير كارلو أنشلوتي ولكنه لم يؤكد وجود اتفاق حتى الآن حيث قال “لم أنضم لنابولي حتى الآن، القرار النهائي يعتمد على عدد من الجوانب، المشجعين المتحمسين مثلاً، وزملائي في الفريق، سان باولو مملتئ كل أحد بالإضافة لوجود كارلو أنشيلوتي أنه واحد من أفضل المدربين”.

فيما علق على الأخبار التي تفيد اقترابه من نادي بولونيا الذي يدربه زميله السابق سينيسا ميهايلوفيتش مصرحاً “ميهايلوفيتش صديق عزيز، لذلك إذا وقعت لبولونيا، فسيكون ذلك مناسبا له فقط، لقد تحدثت معه مؤخراً وقال لي: زلاتان هنا سيعمل الآخرون من أجلك، كل ما عليك فعله هو البقاء ووضع الكرة في الشباك”.

ويعد زلاتان إبراهيموفيتش من أبرز مهاجمي الكرة في العالم خلال العقود الأخيرة حيث سبق له التألق مع إياكس والإنتر وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بالإضافة إلى تجربته الأخيرة في الدوري الأمريكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: